طيران سيبو باسيفيك تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لوجهتها من الرياض الى مانيلا بعرض خاص بقيمة 199 ريال سعودي

متابعه – سفاري نت

أعلنت شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) أكبر ناقلة فلبينية، عن تقديم عروض حصرية بمناسبة الذكرى السنوية لرحلتها الأولى للمسافرين من الرياض الى مانيلا بقيمة 199 ريال سعودي للمقعد الواحد.

يسري هذا العرض من 1 أكتوبر حتى 5 من أكتوبر، يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم من 1 يناير 2016 حتى 30 سبتمبر 2016. يتضمن العرض رحلة الطيران في إتجاه واحد فقط بدون توقف الى مدينة مانيلا، ولا يشمل السعر تعرفة الأمتعة والوجبات.

بمناسبة ذكرها السنوية، ستقوم شركة طيران سيبو باسيفيك بتوزيع الهدايا على جميع المسافرين من الرياض الى مانيلا يوم 1 أكتوبر ومن مانيلا إلى الرياض يوم 2 أكتوبر 2015.

وقال أليكس ريس، مدير عام طيران سيبو باسيفيك، قسم الرحلات الطويلة: "نحن فخورون بمرور عام كامل على إطلاق عملياتنا في المملكة العربية السعودية. سيتيح هذا العرض الخاص للمسافرين على طيران سيبو باسيفيك من الرياض الفرصة للتخطيط لرحلاتهم لعام 2016 مقدماً وبأسعار معقولة للغاية."

تقدم شركة طيران سيبو باسيفيك رحلات بأسعار مخفضة دون توقف من الرياض إلى مانيلا، حيث تعتبر  شركة الطيران منخفضة التكلفة الوحيدة التي تحلق دون توقف من قطر والإمارات العربية المتحدة والكويت إلى الفلبين.

يمكن للمسافرين على خطوط طيران سيبو باسيفيك الإستفادة أيضاً من شبكة الشركة الموسعة مما يجعل السفر الداخلي في الفلبين أسرع وأسهل.

للحجوزات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cebupacificair.com أو الاتصال بوكالة العطّار للسياحة على الرقم +966-11-216-1158. ويمكنكم العثور على أحدث أسعار الحجز على صفحاتنا الرسمية على تويتر والفيسبوك (@CebuPacificAir).

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …