الخطوط الجوية البريطانية تطلق رحلات مباشرة لمدينة شرم الشيخ و برنامج On Business

متابعه – سفاري نت

أكدت الخطوط الجوية البريطانية، كبرى شركات الطيران العالمية، على التزامها المتواصل تجاه السوق المصري من خلال إطلاق رحلات مباشرة لشرم الشيخ، أشهر المدن السياحية في البحر الأحمر انطلاقاً من مطار جاتويك، على أسطول طائرات الشركة من طراز "إيرباص A320". أعلنت الشركة أيضاً عن إطلاق برنامج ولاء العملاء On Business .

ويتمتع أعضاء برنامج On Business بالعديد من المزايا كنتيجة لاكتسابهم نقاط جديدة واستهلاكها خلال رحلات العمل، حيث يحصلون على جوائز حصرية وخصومات، مع تأهلهم للفوز بوحدات من عملة Avios، العملة الرسمية للخطوط البريطانية والتي تكافئ من خلالها المسافرين المنتظمين على رحلاتها. ومن خلال قدرة العميل على اكتساب واستهلاك نقاط جديدة على رحلات الخطوط البريطانية وايبريا وأمريكان أيرلاينز، يتيح برنامج On Business باقة غير مسبوقة من الخدمات للشركات الأعضاء بالبرنامج، مع قدرتهم على تحقيق وفورات هائلة، والاستمتاع بشبكة عالمية واسعة من الوجهات والمدن حول العالم. يسعى البرنامج لمساعدة الشركات على الاستفادة بخدمات أكبر عن طريق نفس القدر من الأموال الخاصة بالسفر، والاستفادة من باقة الجوائز المقدمة للأعضاء

انطلقت أول رحلة في 14 سبتمبر 2015. ويمكن الاختيار ما بين رحلتين أسبوعيا إلى شرم الشيخ التي تُعد من أهم الوجهات السياحية المعروفة بشواطئها الخلابة ومواقع الغطس الفريدة من نوعها. وسيتم إطلاق ثلاثة رحلات أسبوعياً خلال أشهر الشتاء بما يتيح للمسافرين المزيد من الخيارات والمرونة في مواعيد الرحلات. يتميز مطار جاتويك بموقعة المتميز في قلب لندن وقربه من كل وسائل المواصلات.

يمكن للعملاء أيضاً الاختيار ما بين السفر بحقائب اليد فقط أو اختيار باقة سعرية تتضمن 23 كيلو جرام وزن مسموح به لحقائب. وتشمل التذكرة المقدمة وجبة مجانية على متن الطائرة وإمكانية تأكيد الوصول إلى المطار عبر الانترنت من خلال الأجهزة المحمولة أو في المطار، أما مسافرو برنامج Club Europe فيمكنهم الاستمتاع بتجربة سفر رائعة من خلال ترقية قائمة الطعام، واستخدام الاستراحات، وزيادة الوزن المسموح به للحقائب وأولوية الصعود للطائرة.

عن admin

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …