بالصور…مدن قد لا تخطر على بالك للسياحة ، ولكنها تستحق الزيارة

متابعه – سفاري نت

من منا لا يحب أن يرفّه عن نفسه، ويزور الأماكن الجميلة على كوكبنا ليكتشف جمال الطّبيعة وسِحرها الخلاّب. وفي موضوعنا هذا سنعرض عليكم مدن قد لا تخطر على بالك للسياحة، ولكنها تستحق الزيارة.

مدن قد لا تخطر على بالك للسياحة ، ولكنها تستحق الزيارة

لايزيبينغ، ألمانيا

للسياحة

مدينة لايزيبينغ تعتبر ضمن المدن الغير متوقعة للسياحة بسبب انشغال الناس في المدن الرئيسية في ألمانيا، مثل برلين أو ميونيخ، لكن هذه المدينة تستحق زيارة كذلك، حيث أن تاريخ المدينة يعود إلى 1000 سنة، كما تضم بعض الشركات الناشئة الثقافية والتاريخية، بالإضافة لمناطقها الخلابة التي تزداد جمالًا عامًا بعد عام.

لشبونة، البرتغال

للسياحة

لشبونة هي عاصمة وأكبر مدينة للبرتغال، يبلغ عدد سكانها 550,000 نسمة وهي واحدة من أقدم مدن العالم حيث أنها تعتبر أقدم من مدينتي باريس ولندن، ومن الخصائص المناسبة والممتازة للسياح هو أنه بإمكانك أن تقضي ليلة في فندق خمس نجوم فقط بـ 180 دولار ، فيها من أشهى الأطعمة من مأكولات بحرية ومشوية.

طوكيو، اليابان

للسياحة

الصورة أعلاه تكفيك عن شرح مدى الراحة الكبيرة التي سيحصل عليها أي سائح يزور طوكيو، كما أن سعر الإقامة في غرفة ثلاث نجوم في اللية فقط بـ 153 – 165 دولار!
 
مدينة ميديلين، كولومبيا
 

مدينة ميديلين للسياحة

ميديلين، هي مدينة كولومبية تاريخية عريقة، تعود أصول نشأتها إلى حوالي 1600 سنة، وهي واحدة من أعلى المدن في موقعها الجغرافي، وما يشد السياح أكثر إليها هو طبيعتها الساكنة ومشهد طعامها الرائع.

تايبيه، عاصمة تايوان

مدينة تايبيه

تطل المدينة على الشواطئ من ناحية الجنوب الشرقي، وتتميز بانتشار روائح طعامها الشعبي في الشوارع، ويمكنك أن تقضي ليلتك في فنادق المدينة مقابل 135 دولار.
 
مدينة دوبروفنيك، كرواتيا
 

كرواتيا

هذه المدينة مسورة منذ القرون الوسطى، طبيعتها الخلابة استقتها من إطلالتها على البحر الأدرياتيكي، ومن الجدير ذكره أن قضاء ليلة في في فندق خمس نجوم فقط بـ100 دولار!

نيوفاوندلاند، كندا

نيوفاوندلاند

تقع هذه المدينة في أقصى شرق كندا، كان لألوان بيوتها الخلابة والتي تدل على البساطة دافع لزيارتها، كما وأن قضاء ليلة في أحد فنادق المدينة تكلف حوالي 160 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …