بالصور… أغرب مطعم بنيوزيلاندا على جذع شجرة

متابعه – سفاري نت

يعد مطعم بيت الشجرة كما يطلقون عليه في نيوزيلاندا ، الأغرب من نوعه حيث تم تشييد المطعم على جذع شجرة في منتصف غابة بشمال أوكلاند، حيث يتميز بتصميمه الجذاب والمصمم خصيصا لمؤتمرات الأعمال ومحبي الطعام في مطعم The Redwoods Treehouse.
وتم تشييد المطعم  من الخشب الأحمر المطحون في الموقع والبناء قطعة مذهلة من العمارة يقع على بعد عشر أمتار من سطح الأرض بشكل شرنقة ذات شكل مميز وفريد فتقوسات البناء تسمح بدخول الإضاءة الطبيعية الخلابة كما أنه يتسع إلى ثلاثين شخص كما يوجد به حمام ومطبخ متكامل لخدمة محبي الطعام.
المطعم الذي يتمتع بإطلالة خاصة يقع على مسافة 45 دقيقة إلى الشمال من أوكلاند في نيوزلاندا وقد تم تصميم مطعم الخشب الأحمر المرفوع من قبل المهندسين المعماريين بيتر إينج وولوسي جنتلت Peter Eising and Lucy Gauntlett من شركة المحيط الهادئ للهندسة وهو مكان مناسب لتناول الطعام ورائع للحفلات الخاصة وهو واحد من الأماكن التي تجذب الأنظار ولا يمكن أن تنسى زيارتك لهذا المطعم حيث يعتبر مكان أكثر من رائع في نيوزيلاندا.
ذاريد ودز بيت الشجرة تم إعداده كجزء من الحملة التسويقية عام 2008 ويمكنك الوصول للمطعم فوق الشجرة بممر مرفوع والذي بني باستخدام الخشب الأحمر وهو مخصص للحفلات والمناسبات الخاصة ويستوعب المكان 30 ضيف سواء كانوا جالسين على طاولات أو بشكل المطاعم الكاجوال ويوجد حوالي 32 كرسي بالمكان يمكن نقلها من وإلى المكان بسهولة.
ويوفر فريق العمل بالمطعم كل شيء بشكل حصري من المقبلات إلى الحلوى وفريق العمل بالمكان لديه شغف بالأكلات مع اختيارات عديدة في قائمة الطعام وخدمات رائعة حيث أن القائمة من منتجات موسمية طازجة، تجربة فريدة ومميزة يمكنك أن تستمتع بها في مكان يعتبر أكثر من ساحر في نيوزيلندا.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …