بالصور… أفضل حلبات التزلج على الجليد في الولايات المتحدة

متابعه – سفاري نت

التزحلق على الجليد هو الهواية المثالية في الشتاء، وعندما تنخفض درجات الحرارة تحت الصفر، فإن الأميركيين غالبا ما ينزلون إلى حلبات التزلج التي تنتشر خلف أشجار النخيل وناطحات السحاب في جميع أنحاء البلاد وتوفر تجربة مثيرة للزوار، وفيما يلي نتعرف على أفضل حلبات التزحلق على الجليد في الولايات المتحدة.
 
حلبة التزلج صن فالي في ايداهو
 يتميز بإطلالات خلابة على الجبال وهي حلبة في الهواء الطلق تبقى مفتوحة على مدار السنة، وتقدم دروس التزلج والعروض على الجليد.
 

tumblr_inline_nyggzoCa7L1td0m7b_540

 
مركز روكفلر، في نيويورك
 التزلج في مركز روكفلر في نيويورك هو من التقاليد العريقة في المدينة، وهي حلبة صغيرة تستوعب فقط 150 ضيفا في وقت واحد، ويزورها عدد هائل من محبي التزحلق على الجليد أو الجلوس على المقاعد لمشاهدة العروض التي يقدمها الآخرون.
 

tumblr_inline_nyggzoP5LZ1td0m7b_540

المتحف الوطني لفنون النحت Garden Ice Rink في واشنطن
يمكن للضيوف مشاهدة أعمال رائعة من الفن في المتحف الوطني لفن النحت Garden Ice Rink، وتقع الحلبة على National Mall ويضم منحوتات معاصرة لفنانين مشهورين.
 

tumblr_inline_nyggzpbHo71td0m7b_540

 
حلبة التزلج ولمان في نيويورك
 ظهرت حلبة ولمان في عدد من الأفلام وهي مقصد للسياح والسكان المحليين،  ويمكن للزوار التمتع بمناظر على أفق نيويورك والاشتراك في الدروس الخصوصية في مدرسة الحلبة.
 

tumblr_inline_nyggzpy0c61td0m7b_540

 
حلبة ماكورميك تريبيون في شيكاغو
 في كل عام، يقصد أكثر من 100،000 من المتزلجين حلبة ماكورميك تريبيون و التي تقع في حديقة الألفية على بعد خطوات من Magnificent Mile في شيكاغو.
 

tumblr_inline_nyggzpuOQM1td0m7b_540

 
الجليد في غاليريا في هيوستن، تكساس
لا ترتبط تكساس عادة بالتزحلق على الجليد ولكن حلبة الجليد في غاليريا تتحدى التوقعات، وهي حلبة داخلية شعبية في مركز غاليريا مول هيوستن، وتقدم دورات التزلج العامة.
 

tumblr_inline_nyggzppSwm1td0m7b_540

حلبة The Depot  في مينيابوليس بولاية مينيسوتا
تقع وسط مدينة مينيابوليس، وهي واحدة من أقدم وجهات التزلج في البلاد، وقد تأسست هذه الحلبة في عام 1899 وتتميز بجدران زجاجية ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على أفق المدينة.
 

tumblr_inline_nyggzqMpnL1td0m7b_540

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …