بالصور… جزر مينتاواي التي يرجح أنها أجمل مكان على الأرض

متابعه – سفاري نت

البحث عن مهرب استوائي لرحلتك القادمة يمكن أن يقودك إلى تاهيتي، بالي، وهاواي، أو إلى وجهة يرجح أنها الأجمل في العالم إنها: جزر مينتاواي والتي نتعرف عليها بالصور في موقع سنيار.

stock-photo-11237757

و تتكون سلسلة جزر مينتاواي الواقعة في غرب سومطرة، إندونيسيا، من أربع جزر رئيسية، ولكن هناك العشرات من النخيل والجزر المغطاة بالأشجار في محيطها، والتي تضاف إلى الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الجميلة، مما يجعلها منطقة أقرب إلى الكمال.

mentawai-island-life

وبطبيعة الحال، تشكل السياحة جزءا كبيرا من اقتصاد المنطقة حيث أن محبي ركوب الأمواج يأتون إليها من جميع أنحاء العالم كما أن المنتجعات مثل Kingfisher Mentawai وWavePark توفر كل الضروريات لممارسة هذه الرياضة بالإضافة إلى القوارب السريعة للتنقل من وإلى فواصل الأمواج البعيدة.

1077_1r1_wipeout_pat_gudaugsus_by_jeff_divine_

ولا يقتصر زوار جزر مينتاواي على محبي الأمواج فقط بل إنها الوجهة المفضلة لدى مختلف أنواع السياح من جميع أنحاء العالم حيث أنها توفر خيارات السكن التي تفاوت بين منتجعات من طابق واحد إلى منتجعات فاخرىة لتلبية جميع الأذواق و الميزانيات، وبالإضافة إلى ركوب الأمواج يمكن لزوارها ممارسة مختلف الأنشطة المائية بما في ذلك الغوص وصيد الأسماك و التجديف والتسكع على الشاطئ بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة وممارسة كرة الطائرة الشاطئية.

Mentawai

ولأن الجزر صغيرة وغير متطورة نسبيا فإنها لا توفر الكثير من خيارات الطعام خارج المنتجعات ولكنها تقدم لضيف فرصة استكشاف نمط حياة السكان من خلال زيارة سيبيروت، وهي أكبر جزيرة في سلسلة مينتاواي، وهي مخبأة بين الغابات الاستوائية المطيرة، ولايزال كثير من الناس في مينتاواي يعيشون في القرى، ولذلك إذا كنت تبحث عن المغامرة فما عليك سوى حجز رحلة لاستكشاف المجاهل الداخلية في سيبيروت.

aloita_mentawai

وقد أدى انعزال هذه الجزر إلى الحفاظ جيدا على ثقافة السكان الأصليين، والذين يحرصون تقليديا على تغطية أجسادهم بالوشوم، ولازال الكثير منهم يعيشون في بيوت خشبية تسمى uma.

lets-travel-to-the-mentawai-islands-indonesia-with-Etienne-Desclides-7

ويمكن الوصول الى جزر مينتاواي على متن رحلة إلى مطار المينانجكاباو سواء من جاكرتا أو كوالا لمبور، وأسهل طريقة للوصول إلى جزر مينتاواي هي عن طريق القوارب.

mentawai islands_Waves_2

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …