صور… أغرب القرى الصغيرة في العالم

متابعه – سفاري نت

من مدينة تحت الارض في أستراليا إلى مدينة “نمساوية” في الصين، قدم موقع بيزنس إنسايدر قائمة تضم أغرب القرى الصغيرة في العالم، والتي نتعرف عليها وفقا لموقع سنيار بالصور:

nagoro.jpg

Nagoro في اليابان، وهي غريبة لأنها تضم فقط 35 من البشر ، أما باقي سكانها فهم من الدمى بحجم البشر، فقد توصل الفنان Ayano Tsukimi  إلى فكرة عبقرية وهيصنع بدائل من الدمى لكل الأشخاص الذين عاشوا في القرية وماتوا أو غادروها حتى بلغ عد الدمى إلى اليوم 350 دمية.

tangier-virginia-1024x768

طنجة، فيرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم 720 من السكان، وهي قرية غريبة لأن الجميع يتحدث بلهجة فريدة من نوعها تشبه الإنجليزية، ويرجع ذلك إلى عزلتها الشديدة وحقيقة أنها تأسست على يد المستوطنين في القرن 15.

coober-pedy-1024x768


كوبر بيدي، أستراليا، وتضم حوالي 3500 من السكان، وتمثل غرابتها في كون الجميع يعيش تحت الأرض، فقد كانت منجما للأحجار الكريمة ذات جودة عالية، وبعد نبوض المناجم قرر السكان تحويلها إلى مساكن.

lily-dale-new-york-1024x768

زنبق دايل، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، تضم 200 من السكان تقريبا، وهي غريبة لأنها بمثابة ملاذ للوسطاء و الروحيين، ويقصدها حوالي 20 ألأف من الزوار سنويا لحضور محاضرات لنجوم من قبيل ديباك شوبرا.

hallstatt

هالستات، الصين، وهي غريبة لأنها مدينة نمساوية في الصين، فبعد استنساخ المنتجات قررت الصين استنساخ المدن حيث أن هذه المدينة هي صورة طبق الأصل من مدينة نمساوية و قد بدأ إنشاؤها في عام 2012 من قبل شركة تعدين صينية تدعى مينميتالس.

centralia-pennsylvania-1024x768


سينتراليا، ولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ عد سكانها 7 فقط منذ 2013، وهي بلدة تعدين شهدت انخفاضا كبيرا في السكان بعد تعرضها لحريق كارثي في أحد المناجم في عام 1962، ولاتزال الحرائق مشتعلة تحت الأرض ويُعتقد أنها قد تستمر لــ 250 سنة أخرى.

setenil-de-las-bodegas-1024x768

دي لاس بوديغاس، إسبانيا، ويبلغ عد سكانها 3000 شخص، وهي غريبة لأنها بنيت في جانب أحد الجبال، وهي تقع إلى الشمال الغربي من المدينة الإسبانية روندا، وتقع البيوت و المقاهي تحت المنحدرات في منظر يدعو للدهشة.

phindeli-town-buford-wyoming

مدينة بوفورد، وايومنغ، الولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ عد سكانها 2 فقط، وهي مهجورة في الأساس، وهي تضم خمسة مباني فقط، وكان عد سكانها 3 فقط ، وهم رجل وزوجته وابنهما ليصبحا إثنين بعد وفاة الزوجة.

the-federation-of-damanhur-1024x768

اتحاد دمنهور، في إيطاليا، ويبلغ عد سكانها 600 شخص، وهي غريبة لأنها مختبر لمستقبل البشرية على ما يبدو، وقد تأسست
بواسطة أوبيرتو Airaudi وبعض من أصدقائه في عام 1975، وتزايد عدد سكانها منذ ذلك الحين، كما تم بناء عدد من المعابد وأنشأوا دستورهم الخاص.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …