بالصور…نيكي بيتش وجهة شاطئية فاخرة في دبي

دبي- سفاري نت

تحتضن دبي وجهة جديدة تحتفي بجمال الحياة وروعتها في كل يوم، حيث يعد “Nikki Beach” واحة حضرية رسخت مكانتها كوجهة بارزة وشهيرة لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب الحياة الفاخر والمرح وقضاء أوقات رائعة في أجواء مريحة وعصرية وقد استقطب العديد من المشاهير مثل بيونسيه وجورج كلوني وليوناردو دي كابريو ومادونا وشارون ستون وغيرهم كثر.
وبحسب موقع سنيار سوف يتمتع منتجع “Nikki Beach Dubai” بنفس مستوى الفخامة والتصميم المعاصر والأنيق الذي اشتهرت به العلامة التجارية في مختلف أنحاء العالم، وسوف يتألق بتصميمه الهندسي المتطور والمميز.

 

ويتألف هذا المكان الرائع الذي يمتد على مساحة 14 ألف متر مربع من مبنى رئيسي مؤلف من طابقين  ومنطقة واسعة مخصصة لحمام السباحة وأماكن جلوس متعددة وطاولات ومقاعد، وسيتم تخصيص الطابق الثاني لمطعم وصالة “Satine” من “Nikki Beach” وهو مطعم استثنائي يتميز بمفهوم عالمي راقٍ ويقدم المأكولات من مختلف المطابخ العالمية ويوفر العشاء طيلة أيام الأسبوع.
ويمكن للضيوف الاسترخاء قرب حمام السباحة الذي تحيط به أسرَّة التشمس والشاليهات الفاخرة الخاصة بكبار الزوار، والاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المأكولات والوجبات الفاخرة من المشروبات والكوكتيلات المنعشة، إلى الأطعمة الطازجة الرائعة والأطباق الشهية الخاصة مع الاستماع إلى دي جي النادي وموسيقيّيه المقيمين.

 

ويقدم برنامج الموسيقى الخاص بالنادي في دبي رقصات وموسيقى صاخبة ومفعمة بالإثارة وصالة خاصة وأنغام مميزة خاصة بالنادي يكملها عازف الساكسفون وعازف الإيقاع وعازف الكمان وغيرهم من فرقة الموسيقيين التابعة للنادي والمنتجع.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …