فندق رامادا كورنيش ابوظبي يستعد لإطلاق مهرجان المأكولات الاوزبكية

الرياض ..سفارى نت

يستعد فندق" رامادا كورنيش ابوظبي " لإطلاق مهرجان المأكولات الاوزبكية في 27 فبراير الجاري وتقديم الوان من التراث والفولكلور من جمهورية اوزبكستان باعتبارها من الدول المرتبطة بطريق الحرير التاريخي .

وقال السيد جوليان بيشي المدير العام " ان إطلاق مهرجان المأكولات الخاصة بجمهورية اوزبكستان يجئ ضمن سلسلة من المهرجانات التقليدية لدول طريق الحرير ينظمها الفندق  لغاية ابريل القادم .

واوضح ان هذا الحدث سوف يكون ضمن مشروع ثقافي وترفيهي يطلقه الفندق شهريا  للتعريف بثقافات دول طريق الحرير  ,. حيث من المقرر ان يستضيف فندق رامادا كورنيش ابوظبي مهرجان المأكولات التقليدية من تركمانستان وطاجيكستان انتهاءا باقامة مهرجان المأكولات الصينية في ابريل القادم  .

واعتبر ان مهرجان المأكولات الاوزبكية , مناسبة للاحتفال بالفنون للتقليدية لشعب عريق واتاحة الفرصة للضيوف والزوار الاستمتاع على مدى اسبوع كامل بالاطباق الاوزبكية الشهيرة في مطعم ليمون لاونج  والتي يعدها طهاة قدموا خصيصا من سمرقند عاصمة اوزبكستان .

واضاف " وسيكون أيضاً من دواعي سرورنا استضافة وفد من السفارة الاوزبكية لدي الامارات لحضور الحدث الذي يقام للمرة الاولى في ابوظبي"

وقال السيد اسماعيل ابراهيم مدير ادارة التسويق والمبيعات في فندق رامادا ابوظبي- الكورنيش " إن هذا الحدث الذي يقدم الفنون التراثية الاوزبكية , يتيح لنا ان نبرز اهتمامنا الكبير بالتقاليد العريقة لشعب اوزبكستان لدى الزوار والمقيمين في الفندق"

واوضح ان المهرجان يتضمن ايضا عروضا ثقافية وفنية مشوقه لاحياء طريق الحرير  الذي يبدأ من الصين وحتى تركيا مرورا بدول آسيا الوسطى والقوقاز  , حيث تطل ثقافة (سمرقند ) بكل عراقتها وبهائها وثرائها لتحط رحالها في ابوظبي ، عبر باقة ثرية ومتنوعة من الأنشطة والبرامج والفقرات المتميزة والنابضة بالحياة،  

ويقدّم هذا المهرجان الذي يقام في السابعة مساء يوم 27 فبراير الجاري بمطعم ليمون لاونج أشهى الماكولات التي تتميز بها سمرقند  إلى أصناف متنوعة من الحلويات التقليدية بسعر 99 درهم للشخص الواحد .

للحجز الاتصال على9712 401 9006/ 9055

 أو البريد الإلكتروني   [email protected]

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …