بالصور..Nusa Lembongan جزيرة مرادفة للجمال

سفاري نت – وكالات

هناك الكثير من الجزر الاستوائية التي يحلم الكثيرون بزيارتها مثل هاواي وبالي وتاهيتي، ولكن هناك أيضا وجهات قد تكون أقل شهرة لكنها لا تقل جمالا ومنها جزيرة نوسا ليمبونغان.


نوسا ليمبونغان هي جنة تمتد على ثلاثة أميال مربعة تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من بالي، وهي جزيرة صغيرة هادئة يبلغ عدد سكانها 5000 نسمة، ومن ثم فهي أقرب إلى بلدة ساحلية متماسكة وكاملة مع أسلوب حياة خاص، بحسب موقع huffingtonpost.


وللإقامة تقدم الجزيرة المنتجعات الجميلة والفيلات الرائعة ومنها منتجع يمبونغان بيتش كلوب Lembongan Beach Club، ومنتجع شاطئ هاي تايد، Hai Tide Beach Resort

ويمكن للزوار السفر إلى Nusa Penida التي تقدم إطلالات رائعة على المنحدرات والبحر والتكوينات الصخرية، وهي أكبر بكثير من نوسا ليمبونغان، ولكنها أقل شعبية منها.

كما يمكن للضيوف زيارة نوسا Ceningan، وهي أصغر من نوسا ليمبونغان، والتي يمكن الوصول إليها من خلال المشي بين المناظر الخلابة على الجسر المعلق الأصفر.

 

وقد يكون السفر إلى بالي عادة صعبا تبعا للمكان الذي تأتي منه ولكن بعد الوصول إلى هناك فإن رحلة إلى نوسا ليمبونغان سهلة، حيث يكفي ركوب قارب 30 دقيقة من سانور، وهي بلدة في جنوب شرق بالي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …