الخطوط القطرية تقدم عروضاً جديدة للمسافرين إلى الولايات المتحدة

سفاري نت – وكالات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن خصم بقيمة 25% من قيمة التذكرة الإجمالية إلى الولايات المتحدة لمدة أسبوع بمناسبة أطلق النسخة الثانية من أسبوع اكتشف أمريكا.

وقد أطلقت الناقلة أمس بالتعاون مع سفارة الولايات المتحدة في قطر فعاليات الأسبوع، والتى سيسلط خلاله الضوء على وجهاتها في الولايات المتحدة في منفذ ترويجي أقامته في ذا جيت مول في الخليج الغربي.

وقد تم تدشين المنفذ الترويجي للخطوط الجوية القطرية رسمياً في حفل أقيم صباح أمس بحضور سعادة السيدة دانا شل سميث سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بقطر، ويتيح المنفذ الجديد لزوار المجمع التجاري الاطلاع على خيارات السفر المتنوعة التي توفرها الناقلة القطرية إلى الولايات المتحدة الامريكية.

وسيمكن هذا الأسبوع المسافرين في نفس الوقت من اكتشاف مدى التنوع الذي يتميز به هذا البلد والاحتفال بالعلاقات الثنائية بين الشعبين القطري والأمريكي.

وتسيّر الخطوط القطرية حالياً رحلات مباشرة إلى ثماني وجهات في الولايات المتحدة هي: نيويورك، واشنطن، دلاس، هيوستن، فيلادلفيا، ميامي، شيكاغو ولوس أنجلوس، كما ستضيف وجهتين جديدتين إلى الولايات المتحدة هما: أتلانتا وبوسطن ليرتفع بذلك عدد الوجهات الإجمالي إلى عشر وجهات.

وفقا لبوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …