فلورا الضيافة دبي توفر خدمة واي فاي مجانية على سيارات الفنادق

دبي – سفاري نت

أعلنت فلورا الضيافة عن توفير خدمة الواي فاي المجانية السريعة في أسطولها من سيارات الفنادق في دبي كجزء خطتها الرامية إلى تحسين الأداء لصالح العملاء.

وتدير فلورا في دبي فندق فلورا بارك, وشقق فلورا شراك الفندقية الفاخرة، وتوفر للنزلاء الذين يستخدمون خدمة النقل بالسائق الخاص التي يقدمها الفندقان أمكانية الاستفادة بالميزة الإضافية للاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي باستخدام هواتفهم أثناء التنقل.

وتقوم فنادق فلورا الضيافة بتطوير البنية التحتية الخاصة بخدمة الواي فاي بتكلفة قدرها 2 مليون درهم إماراتي مما يؤدى إلى تحسن كبير في الأداء العام بتحقيق اتصال مجاني بالإنترنت يتسم بسرعته العالية وعدم الانقطاع ونطاق عرض غير محدود وعدد غير محدود من الأجهزة.

وقال إيفو تزفيتكوف مدير سلسلة التشغيل في فلورا الضيافة أن الحاجة إلى أنظمة واي فاي أصبحت الأكثر موثوقية وقابلية للترقية واحدة من التوقعات الحتمية لنزلاء الفنادق وضيوفها على حدٍ سواء.

وأضاف أن هذه الميزة الإضافية التي تُقدم للضيوف من خلال تمديد خدمة الواي فاي المجانية إلى أسطول من سيارات الفنادق، كانت خطوة طبيعية بعد التحديث الكبير في البنية التحتية لخدمة الواي فاي داخل مجموعة فنادق فلورا الضيافة.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …