هيلتون تطلق أضخم حملاتها الترويجية مع أسعار حصرية للغرف غير متوفرة في أي مكان آخر

مكلين – سفاري نت

 بدءاً من اليوم، سيتمكن أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون (إتش أونورز) من الحصول على خصم حصري على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية لفنادق هيلتون، أو تطبيق الهواتف الذكية لبرنامج هيلتون إتش أونورز الحائز على جوائز عدة، أو عبر مراكز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر المعتمدة. ويغطي هذا الخصم المضمون أكثر من 4500 فندقا حول العام.

 

وتعتبر حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف" أكبر حملة تسويقية في تاريخ الشركة الممتد 97 سنة، وتهدف إلى إعلام المسافرين بفوائد الحجز المباشر مع هيلتون والخصم الجديد من إتش أونورز. وتشمل هذه الفوائد جمع نقاط إتش أونورز التي يمكن استبدالها بليال مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية، والقدرة على تسجيل الوصول واختيار الغرف رقميا، واستخدام مفتاح رقمي عن طريق تطبيق إتش أونورز على الهاتف الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون الفنادق قادرة على توفير تجارب أكثر تخصيصا لإقامات لا تنسى عند قيام الضيوف بالحجز مباشرة مع هيلتون.

 

في هذا السياق، قالت جيرالدين كالبين، الرئيس التنفيذي للتسويق في هيلتون العالمية: "لن يحتاج ضيوفنا للقلق بعد اليوم بشأن البحث عن أفضل العروض على مختلف مواقع الإنترنت وإضاعة الساعات لمقارنتها. فيمكنهم الاطمئنان والتأكد من أن حجز غرفة بشكل مباشر عبر قنواتنا سيوفر لهم أفضل الأسعار على الإنترنت."

 

وقال مارك وينشتاين، الرئيس العالمي لعلاقات العملاء وبرامج الولاء والشراكات في هيلتون العالمية: "خلال السنة الماضية ذهبت 57 مليار نقطة هيلتون إتش أونورز سُدىَ، أي أكثر من 1.6 مليون ليلة مجانية، بسبب قيام الضيوف بالحجز عن طريق أطراف ثالثة. وهناك سوء فهم بأن الأطراف الثالثة تقدم دائما أقل الأسعار لغرفنا، وهو ببساطة أمر غير صحيح."

 

ويمكن لجميع أعضاء هيلتون إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال هيلتون توفير الوقت والمال، والوصول الفوري إلى الفوائد التي تهمهم:

  • خصم حصري: يمكن لأعضاء برنامج الولاء من هيلتون إتش أونورز الاستفادة الآن من خصم حصري لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، ما داموا يحجزون مباشرة من خلال هيلتون، في أكثر من 4500 فندقا في جميع أنحاء العالم.
  • فوائد فورية: الانضمام إلى هيلتون إتش أونورز مجاني ويقدم فوائد فورية لجميع الأعضاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية، والميزات الرقمية مثل الاختيار الرقمي للغرفة والمفتاح الرقمي، والقدرة على كسب النقاط واستبدالها بليال مجانية.
  • تجارب حصرية لا تنسى: الحجز المباشر يفتح الباب أمام الأحداث الحصرية، مثل حفلات لايف نيشن أو تجارب خاصة لتناول الطعام.
  • مكافأة الولاء مع خدمة أكثر تخصيصا: يمكن لأعضاء إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة مشاركة تفضيلاتهم مع الفندق لتجهيز إقامة مصممة خصيصا وفق متطلباتهم.

لإطلاق حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف!" استعانت هيلتون العالمية بوكالة Fold7، للتسويق والإعلان والتي مقرها لندن.

 

لمزيد من المعلومات عن خصم هيلتون إتش أونورز، أو للاشتراك في هيلتون إتش أونورز، يرجى زيارة HHonors.com.

 

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,600 فندقا وأكثر من 758,000 ألف غرفة في أكثر من 100 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريرو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز، و ترو باي هيلتون. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. سيحصل أعضاء هيلتون أتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الخصم الحصري الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، والميزات الرقمية مثل الاختيار الرقمي للغرف والمفتاح الرقمي.  لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:  news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide  و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.

 

حول برنامج ولاء الضيف "هيلتون إتش أونرز"

برنامج Hilton HHonors هو برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز لجميع علامات هيلتون العالمية 13 المتميزة حول العالم، وتغطي أكثر من 4,600 فندقا ومنتجعا في 100 بلدا وإقليما. وفي عام 2015، منحته جيه دي باور جائزة "أعلى مستوى رضا عملاء لبرنامج ولاء ومكافآت". ويحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت الفورية لدى حجزه مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة و التي تتضمن الخصم الحصري الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط و حصرياً عن طريق تطبيقات هيلتون إتش أونورز، و التي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة و اختيار الغرف التي يفضلون و الولوج إليها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي ويقدم برنامج إتش أونورز لأكثر من 50 مليون عضو مئات الطرق لكسب و استبدال النقاط. فيمكن للأعضاء استبدال النقاط من أجل ليال مجانية، أو البضائع الفاخرة، أو التبرع للجهات الخيرية، أو المشاركة في أحداث فريدة من نوعها من خلال منصة مزادات أتش أونورز (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق مع Live Nation® أو تجربة سباق مع فريق ماكلارين هوندا فورمولا 1. كما تتم مكافأة ولاء ضيوف هيلتون مع خدمة أكثر تخصيصا. يمكن الاشتراك في عضوية HHonors مجانا، و يمكن للمسافرين الالتحاق عبر الإنترنت من خلال زيارة www.HiltonHHonors.com أو متابعة مستجدات برنامج Hilton HHonors فيnews.hiltonhhonors.com.

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …