شهر العسل المثالي المنعزل في ​ منتجع ​باروس ريزيدنس

الرياض – سفاري نت

باروس ريزيدنس، الذي تخفيه عن الأعين خضرة وارفة وزهور طيور الجنة، والذي لا يبعد سوى ثوان عن المياه الزرقاء النقية كالكريستال وشاطئ من الرمال البيضاء، هو المنتجع الأكثر خصوصية وفخامة في باروس مالديفز. باروس ريزيدنس الحاصل على جوائز هو الفيلا الأكثر حصرية وخصوصية في الجزيرة والمقصد المثالي لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

يوفر هذا المخبأ الرومانسي المنعزل الذي تصل مساحته الى 268 متر مربع خدمة المساعد الشخصي 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع. يمكن للنزلاء الاستمتاع بحمام الشمس في خصوصية تامة في حديقتهم الاستوائية الخاصة أو على الشرفة الهادئة بجوار مسبح خاص تصل مساحته الى 7 × 3 أمتار. ولمن يريد منهم التنزه على الشاطئ، فإنه يبعد مسافة قصيرة ويمكن الوصول اليه عبر ممشى تكسوه الخضرة الاستوائية.

يمكن للنزلاء تدليل أنفسهم بتجارب خصوصية في إطار من رفاهية يوفرها هذا الملاذ الحصري، بما في ذلك العشاء على الشرفة التي تضيئها شمس الغروب، وافطار في الفراش، ومعالجات السبا في الغرفة في عزلة تامة. كما أن باروس لا يفتقر الى الأنشطة والتجارب الرومانسية التي لا يعيشها المرء سوى مرة واحدة في حياته لكي تصبح الإقامة في هذا المنتجع محفورة في الذاكرة الى الأبد. الرحلة البحرية في القارب "نوما" والتي تصمم خصيصا حسب طلب النزلاء لا ينبغي تفويتها والرحلة البحرية عند الغروب لمشاهدة الدلافين مع تناول الكانابيه قصة مثيرة. بالإمكان أيضا ترتيب عشاء خاص في أماكن متعددة ذات خصوصية في باروس. تراس "البيانو" هو تراس خشبي على شكل بيانو كبير يقع بالقرب من ساحل باروس وهو مثالي لعشاء حميم لشخصين. أما التل الرملي "ساند بانك" الواقع في بحيرة خاصة به في وسط المحيط الهندي، فهو مثالي لإفطار خاص احتفالي.

يقدم باروس مالديفز عرضا خاصا للعروسين في شهر العسل لتسجيل بداية رحلتهما الخاصة معا في هذا الملاذ الهادئ البديع.

العرض الخاص بالعروسين في شهر العسل:

النزلاء الذين يقيمون أربع ليال بحد أدنى خلال ستة أشهر من تاريخ زفافهم يحصلون على المميزات الآتية:

  • زجاجة من العصير الفوار وشكولاتة فاخرة في الفيلا عند الوصول.
  • عشاء شهر العسل على الشاطئ على ضوء الشموع لشخصين (ما عدا المشروبات) لمرة واحدة فقط بنظام قائمة الطعام الثابتة.
  • صورة فوتوغرافية حصرية للزوجين تقدم في اطار صور تذكاري من باروس مالديفز

تبدأ أسعار باروس ريزيدنس من 2500 دولار ++ في الليلة.

لمزيد من المعلومات عن باروس مالديفز، نرجو زيارة www.baros.com

عن admin

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …