بالصور ..أفضل المنتجعات الصحية لعام 2016

الرياض – سفاري نت

نشرت مجلة تاتلر البريطانية تقريراً عن أفضل المنتجعات الصحية فى العالم لعام 2016، والتى تقدم علاجات فريدة من نوعها وتدليك وحمامات المياه الحرارية التى تساعد الضيوف على الاسترخاء واستعادة حيويتهم.

وفيما يلى أفضل المنتجعات لعام 2016:

1- غينزبورو باث سبا The Gainsborough Bath Spa فى إنجلترا:

يعد واحد من أكبر المنتجعات فى العالم ويشتهر بمياهه الحرارية الهادئة، ويحتوى على اثنين من الحمامات الحرارية الطبيعية تبلغ درجة حرارتها ما بين 35 و40 درجة، يقدم المنتجع علاجات فريدة من نوعها كما يقدم التدليك على الطراز الماليزى.

 

2- فندق جراند تريميزو Grand Hotel Tremezzo فى تريميزينا، إيطاليا:

فاز بلقب “المهرب الفاتن” وهو يقع على ضفاف بحيرة كومو المذهلة، ويقدم علاجات مهدئة وتدليك الرأس لأولئك الذين يسعون إلى الراحة، كما يشتهر المنتجع بطعامه الرائع.

 

3- منتجع يوتاون Yeotown فى ديفون، انجلترا:

فاز بلقب “مغير الحياة” حيث تقول مجلة تاتلر أنه إذا قمت بزيارة منتجع يوتاون فإن الحياة لن تكون كما كانت من قبل، وأن الضيوف تستعيد شبابها خلال خمسة أيام فقط، يقدم المنتجع دروس اليوغا بداية ونهاية كل يوم وركوب الدراجات فى الغابات، ويستضيف بحد أقصى 14 نزيلا فقط.

4- منتجع أمان طوكيو Aman Tokyo ، اليابان:

هو منتجع مكون من 33 طابق يقع فى جبل فوجى يتميز بتصميمه المتهور، يحتوى المنتجع على بركة سباحة كبيرة وثمانى غرف علاج، يقدم المنتجع شايا مهدئا للأعصاب.

 

5- منتجع جراند باد راجاز  Grand Resort Bad Ragaz ، سويسرا:

وصفته تاتلر بالفندق المستشفى وهو منتجع خمس نجوم تحيط به الجبال الضخمة، يحتوى المنتجع على مسعفون وأطباء، ويمكن أن تنفذ فيه عمليات العظام والكشف عن السرطان، كما أنه مناسب لأولئك الذين يسعون للاسترخاء من خلال الحمامات الحرارية وأحواض المياه الساخنة.

6- منتجع فيفاماير التاوسي VivaMayr Altaussee ، النمسا:

افتتح المنتجع منذ عام فقط، يوفر للضيوف زيارة الطبيب عند الوصول مباشرة حيث يتم قياس الطول والوزن بالإضافة إلى إجراء اختبارات الدم وتحليل المغذيات المعدنية.

7- منتجع فانا مالسى إستات Vana Malsi Estate فى دهرادون، الهند:

يقع على مقربة من الحدود مع نيبال، يغطى المنتجع 21 فدان ويحتوى على أربعة أجنحة يوغا واستوديوهات وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وأكثر من 50 غرفة علاج.

يزرع المنتجع الكثير من المواد الغذائية فى الموقع بما فى ذلك بساتين المانجو والخضروات العضوية.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …