انطلاق الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء

الرياض – سفاري نت

تبدأ غداً الأحد فعاليات الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء، وتستمر حتي 12 مارس 2016، ويضم الأسبوع 6 فعاليات متخصصة في مجالات متعددة في قطاع الطيران.

وتتنوع مجالات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء بين الأعمال والتدريب والصناعة إلى الرياضة والترفيه، حيث يرسخ مكانة أبوظبي كمركز عالمي للطيران والفضاء وسياحة الأعمال والمؤتمرات والمعارض.

ويتوقع أن يستقطب الأسبوع آلاف الزوار إلى أبوظبي من أبرز المسؤولين والمديرين التنفيذيين والخبراء والمشترين والعاملين والمعنيين بهذا القطاع.

وتتمحور المناقشات خلال دورة هذا العام من القمة حول قضايا الابتكار في قطاع صناعة الطيران بما فيها تبني أحدث التقنيات وسبل ممارسة الأعمال في هذا المجال في ظل سوق العمل الحالي.

وسوف تستضيف القمة أكثر من 1000 من كبار المسؤولين حول العالم لمناقشة أبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات العاملة في صناعة الطيران والنقل الجوي والصناعات الفضائية والدفاعية.

وتضم فعاليات أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء 2016 الدورة الثانية من معرض ومؤتمر يومكس للأنظمة غير المأهولة، والدورة الأولى من معرض ومؤتمر المحاكاة والتدريب خلال الفترة من 6 إلي 8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …