تجربة فرنسية فاخرة مع الشيف باسكال أوسنياك في مطعم المنتهى بفندق برج العرب

سفاري نت – متابعات

يرحّب برج العرب خلال شهر مارس بالشيف الفرنسي الحائز على نجمة ميشلان باسكال أوسنياك حيث سيقيم في فندق برج العرب خلال الفترة من 15 وحتى 18 من شهر مارس الجاري.

تدرّب الشيف باسكال أوسنياك المنحدر من مدينة تولوز الواقعة جنوب غرب فرنسا، على أيدي كبار الطهاة الفرنسيين مثل ألان دوتورنيير وجيرارد فيك. وبالتعاون مع شريكه فينسينت لابيري، قام بافتتاح مطعمه الرئيسي “كلوب غاسكون” في قلب العاصمة البريطانية لندن منذ 18 عاماً. ومنذ إنطلاقتهم، تمكّن الفريق من افتتاح 7 مطاعم تابعة أخرى في مختلف أنحاء العاصمة لندن.

خلال ثلاثة أيام في مطعم المنتهى في برج العرب، سيقوم الشيف باسكال شخصيّاً بتحضير قائمة مستوحاة من مطعمه ” كلوب غاسكون” من أطباق الغداء والعشاء حيث يدعو باسكال الزوّار إلى تجربة نكهة مدينته المفضلة “غاسكوني” الشهيرة بالفوا غرا.

وتضم قائمة باسكال المفضّلة أطباق فرنسسية كلاسيكية ومنها: آلتيميت فوا غرا وكافيار ستوريا مع مقرمشات البحر لافتتاح القائمة الفاخرة والمكوّنة من خمسة أطباق. أما الطبق الثاني فيشمل بريمافيرا الكينوا مع الجزر، لطبق الأسماك فسيقدّم الشيف باسكال طبق السمكة الذهبية البيضاء المشوية مع الذرة وفطر الكمأ الأسود مع توابل الأرضي شوكي بنكهتها المميّزة. طبق الشيف باسكال الرئيسي سيكون البط المحمّر مع اليقطين والفيرجوس الحامض مع العنب. أما الطبق الأخير من قائمة ال 650 درهم إماراتي فيضم التوت الأحمر الحار لختام التجربة الاستثنائية.

سيتواجد الشيف باسكال في مطعم المنتهى في برج العرب خلال الفترة من 16 وحتى 18 من شهر مارس 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …