موڤنبيك تعلن عن مفهوم جديد لفندق وشقق فندقية في جدة مع تزايد الطلب على خيارات الإقامة الطويلة الأمد

دبي – سفاري نت

أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن خطتها لافتتاح أول منشأة تضم فندقاً وشققاً فندقية في جدة في العام 2017 لتلبية حاجة ملحة في السوق للإقامة الطويلة الأمد في منشأة بعلامة شهيرة في المدينة البحرية المزدهرة في المملكة العربية السعودية.
    
وكانت شركة الضيافة السويسرية قد وقّعت عقدا مع شركة العقارات والاستثمارات الراقية، مجموعة هادية عبد اللطيف جميل، لإدارة فندق وشقق موڤنبيك التحلية جدة، في موقع بارز عند شارع الحيل، بالقرب من الأحياء الراقية التي تضم المؤسسات التجارية والمالية والقنصليات ومراكز التسوق الرئيسية.

المنشأة الجديدة المصمّمة وفق متطلبات الزوار من رجال الأعمال المميزين، هي جزء من مشروع تطويري متعدد الاستعمالات، وتتضمن شقق فندقية ومطعماً يقدّم الوجبات الثلاث، ومطعاً هندياً وصالة للألعاب الرياضية مع غرفتي علاج، وأربع قاعات للاجتماعات.

وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: "هذه المنشأة المرنة المكونة من فندق وشقق تلبّي متطلبات الضيوف الساعين للإقامة القصيرة أو الطويلة الأمد، وتغطي النقص في السوق للإقامة الطويلة الأمد في منشأة من علامة شهيرة".

يتميز فندق وشقق موڤنبيك التحلية بموقع استراتيجي بالقرب من جميل سكوير، وهو مبنى راق مطوّر أيضا من قبل مجموعة هادية عبد اللطيف جميل، وتشغله أرقى الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية.

وقال أسامه الحداد، رئيس مجموعة هادية عبد اللطيف جميل: "هذه المنشأة العصرية، بموقعها البارز وتصميمها الفريد، ستتيح لمجتمع الشركات المتنامي في جدة، مفهوما جديدا يلبّي متطلّبات الزوار من رجال الأعمال والسياح التي تحتاجها على مسافة قريبة منها".

توقيع عقد إدارة فندق وشقق موڤنبيك التحلية يساهم في تعزيز مكانة فنادق ومنتجعات موڤنبيك كشركة رائدة في جدة حيث تدير حاليا منشأتين، إضافة الى ثلاث منشآت قيد الانشاء، ليصل بذلك عدد غرفها في المدينة الى 923 غرفة عبر خمسة فنادق بحلول العام 2018.

تسعى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لتعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية بمعدّل الثلث، من 10 منشآت قائمة حاليا (3907 غرف) الى 15 منشأة (5204 غرف) بحلول العام 2018. وتتضمن قائمة المنشآت التي ستفتتح قريبا كلا من فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة الذي يفتتح هذا العام، وفندق موڤنبيك ريزيدنسز الخبر (2017)، وفندق موڤنبيك المنطقة المالية الرياض (2017) وفندق موڤنبيك الحراء جدة (2018).

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …