الخطوط القطرية تسير رحلات جديدة إلى شيانغ ماي وكرابي في تايلاند

الرياض – سفاري نت

أعلنت الخطوط القطرية خلال معرض بورصة برلين للسياحة والسفر الذي عقد مؤخرا عن تسير رحلات جديدة في تايلاند إلى كلاٍ من شيانغ ماي وكرابي اعتباراً من ديسمبر 2016.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أنه سيتم إطلاق أربع رحلات في الأسبوع من الدوحة إلى كرابي ابتدءاَ من 6 ديسمبر، إضافة إلى ثلاث أسبوعياً من الدوحة إلى شيانغ ماي.

وأضاف أنه بهذا الإعلان  ستصبح الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران في الشرق الأوسط تسير رحلات جوية إلى تلك الوجهات في تايلاند التي تشهد نمواً سريعاً على الصعيد السياحي.

وأعرف الباكر عن فخر الناقلة بكونها ناقل جوي عالمي توفر اتصالات سلسلة ومريحة لعملائها، مما يجعلها شركة الطيران المفضلة لهم .

وأكد بأن الوجهات التايلاندية الجديدة ستكون ضمن محفظتنا مع تقديم  تجربة سفر مميزة للعملاء وقيمة مضافة، وأضاف أنها تعكس الطموح المتنامي للقطرية في توسيع شبكتها الدولية.

من جانب أخر صرح السيد يوثاساك سوباسورن محافظ هيئة تايلاند للسياحة بأن تسير الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى كرابي و شيانغ ماي سوف يكون مصدر جديد لحركة الزوار والسياح من أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

نقلا عن بوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

العربية للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين الشارقة وجازان 4 يونيو

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية للطيران»، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق …