شخصيات كيدزموندو تخطف الأنظار في مهرجان قطر الدولي للأغذية

سفاري نت – متابعات

في أجواء من البهجة و الإثارة  للزوار الصغار في مهرجان قطر الدولي  للأغذية توّجت كيدزموندو الدوحة تجربة العائلات بصنعها الحدث من خلال عروض تميزت بالبهجة والترفيه و المرح.

شهدت مشاركة كيدزموندوالدوحة نجاحاً كبيراً في فعاليات مهرجان قطر الدولي  للأغذية، مما أدخل ألقاً وحبوراً متزايداً على مختلف الفقرات و العروض التي اثثت الحدث، فقد تم اطلاع مختلف الزوّارعلى خصائص ومميزات المدينة الترفيهية و التعليمية الفريدة من نوعها في قطر من خلال القيام بجولة افتراضية عن طريق  الفيديو داخل مدينة كيدزموندو الدوحة، تلاه عرض راقص على أنغام الأغنية الرسمية لكيدزموندو.

ومن مساهمات  كيدزموندوالدوحة  اللافتة  في المهرجان كانت  العروض التي قدمتها الشخصيات  لزوار مسرح الطهي المباشر، حيث تم استدعاء  الأطفال لمشاركة الشيف الشهير كابرا في تحضير أشهى طبق صحّي، معتمرين قبعات الطهاة التي تحمل شعارات كل من الخطوط الجوية القطرية و كيدزموندو الدوحة.

وغمرت الأطفال سعادة كبرى لرؤية شخصيات كيدزموندو لأول مرة. فهذا المهرجان، فرصة لتمائم كيدزموندو للتفاعل مع الأطفال و الشباب اللذين عبّروا عن حماسهم  لزيارة كيدزموندو الدوحة  المدينة التعليمية و الترفيهية المصغرة الوحيدة من نوعها في قطر، فور افتتاحها في الربع الثالث من العام 2016. خلال أيام المهرجان السبع بدى الأطفال و عائلاتهم مهمتمين بألتقاط صور تذكارية مع شخصيات كيدزموندو: كوزمو، ليلو، دوغزيلا، إينا

وتعليقا على مشاركة كيدزموندو الناجحة في المهرجان، قال السيد نبيل بركات، مدير عام كيدزموندو الدوحة:

"إن مشاركتنا في مهرجان قطر الدولي  للأغذية هذا العام شهدت نجاحا لافتاً، نحن سعداء بمشاركتنا في المهرجان الذي مثّل  مناسبة مثالية لنا لعرض علامتنا التجارية التعليمية والترفيهية المزدهرة للأطفال وأوليائهم  في قطر، وسط الأجواء الاحتفالية المليئة بالأجواء الترفيه والمسابقات، والأنشطة لكامل الأسرة، هو أيضا فرصة كبيرة للأطفال للقاء شخصيات كيدزموندو الدوحة للمرة الأولى، وتعلم مهارات الطهي من طهات عرب ودوليين معروفين"

وأضاف:

 

 " يحب فريق  كيدزموندو الدوحة الاحتفال مع الأطفال و المشاركة في مختلف مسابقات  وأنشطة مثل هذا الحدث، ونحن نتطلع إلى لعب دور في مزيد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية في قطر، لضيف من خلال تجربتنا  نكهة خاصة للزوار الصغار. "

مزج مهرجان قطر الدولي  للأغذية بين الثقافة الغذائية الدولية، والترفيه والسياحة للمواطنين والمقيمين والزوار لقطر، بتنظيم من الهيئة العامة للسياحة والخطوط الجوية القطرية. وفي نسخته السابعة هذه، ولأول مرة، وقع في الحدث تجربة الأقمار الصناعية في اللؤلؤة-قطر وقرية كتارا الثقافية، بالإضافة إلى مكان المهرجان الأصلي في بارك "ميا".

كيدزموندو الدوحة ، المدينة التعليمية و الترفيهية المصغرة الوحيدة من نوعها في قطر ،هي مفهوم تعليمي وترفيهي دولي يهدف إلى توفير حلول كاملة للأطفال في حديقة داخلية فريدة من نوعها. تم تصميم المدينة بحجم الأطفال ، مع اقتصادها الخاص، و عملتها (كيدلار)، وخدماتها العامة، و مؤسساتها، لتوفير تجربة متكاملة ولإطلاق الخيال والإبداع لدى الأطفال،و تزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية و دروس الحياة التي تساعدهم  ليصبحوا افرادا على دراية جيدة وإعدادهم لعالم الكبار المحترفين، بطريقة تفاعلية ومسلية.

عن admin

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …