تدشين منتجع جميرا النسيم هذا الصيف

دبي – سفاري نت

تجري الاستعدادات لتدشين جميرا النسيم، أحدث فنادق مدينة جميرا، خلال هذا الصيف، مؤرخاً بذلك إكتمال واحد من أفخر المنتجعات العالمية في دبي.

 

ومع الانتهاء من أعمال تشييد هذا ’المنتجع داخل المنتجع‘ المؤلف من 430 غرفة، بات بوسع الضيوف إجراء الحجوزات بدءاً من 29 مارس الجاري للإقامة فيه في مستهل شهر أكتوبر هذا العام.

 

ويجسد منتجع جميرا النسيم صرحاً فندقياً بموقع متميز للغاية وتصميم خارجي وداخلي فريد يعزز الشعور بالهدوء والاسترخاء بالنسبة للباحثين عن تجربة إقامة مختلفة في دبي. ويحتل جميرا النسيم موقعاً مميزاً وسط شريط رملي على مسافة كيلومترين على شاطئ البحر يمتد من جميرا بيتش هوتيل شرقاً وصولاً إلى جميرا القصر غرباً، ويطل على فندق برج العرب جميرا على الخليج العربي. هذا، ويؤرخ افتتاح منتجع جميرا النسيم إكتمال مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، وكذلك الفصل الأخير من نجاح مجموعة جميرا في تحويل أحد شواطئ دبي إلى مقصد سياحي كبير.

 

وفي خطوة تعكس تقدم أعمال البناء، تم تنظيم احتفال الأسبوع الماضي للاحتفاء بهذه المناسبة التاريخية، حضرته مديرة عام منتجع مدينة جميرا، مارجريت بوول، ومدير عام  جميرا النسيم، ريتشارد ألكسندر، إضافة إلى كبار أعضاء ميراج للترفيه والتطوير، ومستشاري المشروع وودز باجوت أند أوريكوم، والفطيم كاريلتون، المتعاقد الرئيسي.

 

وعبر إضفاء شعور جديد نابض بالحيوية والإثارة لمدينة جميرا، يجسد جميرا النسيم الجانب المختلف من دبي الذي يروق للمسافرين الباحثين عن التميز والراغبين في استشراف دبي بطريقة جديدة. وينضم المنتجع إلى جميرا القصر الفخم، وجميرا ميناء السلام الهادئ الذي أعيد تشطيبه مؤخراً، إلى جانب منتجع جميرا دار المصيف المتميز، وليكون بذلك الفندق الرابع ضمن المنتجع العربي في دبي.

 

ويمكن إجراء الحجوزات بدءاً من 29 مارس الجاري من خلال موقع جميرا الإلكتروني www.jumeirah.com أو من خلال مركز الحجز التابع للمجموعة وشركات السياحة الشركاء للإقامة في الفندق بدءاً من الأول من شهر أكتوبر المقبل.  

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …