بالفيديو والصور ..مقصورة درجة الأعمال كما لم ترها من قبل بفضل مقاعد Waterfront

سفاري نت – متابعات

قدمت شركة شركة B/E Aerospace بالتعاون مع شركة Panasonic Avionics، ومجموعة Teague لاستشارات التصاميم Waterfront، وهو نوع من غير مسبوق من الحلول لمقاعد درجة رجال الأعمال، والذي يرمز إلى تفاني شركة باناسونيك لتحسين تجربة رحلة الطيران بأي شكل من الأشكال التكنولوجية الممكنة، ويعتبر المقعد في الأساس جناح مكتب تنفيذي مدمج، وغرفة معيشة وغرفة نوم كلاً في مكان واحد وعلى متن طائرة.

ولسنوات حاول المهندسين والمصممين في شركة باناسونيك جعل السفر على درجة رجال الأعمال والسفر بشكل عام أفضل ما يمكن أن يكون، وتعاونت باناسونيك مع أكثر من 300 عميل لشركات الطيران لتطوير البرامج الترفيهية، الاتصالات والاتصال خلال رحلة الطيران، حيث أن هذه الأشياء هي التي ترفع مستوى الرفاهية خلال الرحلة.

 

والآن حصد أكثر من 1.5 مليار مسافر سنويا مزايا هذه التطورات على الطائرات المجهزة بحلول شركة باناسونيك، ومن المؤكد أن ينمو هذا العدد في عام 2016 وما بعده.

 

وتمكنت شركة باناسونيك الرائدة عالميا في مجال الترفيه والاتصالات أثناء رحلات الطيران، بالتعاون مع B/E Aerospace وTeague لتشكيل مجموعة التصاميم، وقام الفريق بتصميم وهندسة المقعد والمنطقة المحيطة به بتكنولوجيا عالية التقنية، لخلق تجربة مذهلة في الرحلات على درجة رجال الأعمال.

 

مقعد شركة B/E Aerospace مريح للغاية وقابل للتعديل ليناسب تفضيلات العميل في أي وقت من الأوقات أثناء الرحلة سواء الاستلقاء أو الجلوس، ويمكنه أيضا التحكم في درجة الحرارة والإضاءة حول المقعد، وفتح أو إغلاق الباب الجرار والانفصال عن الركاب الآخرين والحصول على الهدوء.

ويضم الجناح أيضا شاشة عرض 4K مقاس 24 بوصة، وشاحن للأجهزة وتعديل الإضاءة على حسب المزاج الشخصي، وكل هذه المزايا ترتبط بسهولة عن طريق البلوتوث 4.0 وNFC بالهاتف.

 

خاصية الشحن في Waterfront متكاملة تماماً وتشمل التيار المتردد AC power، شحن inductive charging وعدة منافذ USB.

وهناك أيضا جهاز لوحي متميز للتحكم يسهل الوصول إليه والذي يمكنك من عرض معلومات عن الرحلة، ويقترن مع هاتف مدمج يمكن الوصول إليه بسهولة، حتى إذا كان المقعد في وضع السرير.

ومن بين الأمور الأخرى الجهاز اللوحي يتيح للركاب السيطرة على أجواء البيئة المحيطة بمقاعدهم عن طريق طيف إضاءة LED كامل والذي يغير درجة السطوع ووضع الإضاءة على حسب وضع المقعد.

ويعتبر Waterfront المقعد الأول والوحيد من نوعه الذي يتيح لك أن تذهب من المكتب إلى الطائرة من دون أن تقلل من إنتاجيتك، ويساعد أيضا على الانتقال بسلاسة من وضع منطقة العمل إلى وضع الراحة والاسترخاء.

فالمقعد الجديد يبرز الابتكار في رحلات الطيران الذي يأتي نتيجة لرغبة شركة باناسونيك في خلق تجربة ممتعة خلال رحلة الطيران والتي تتجاوز أي شيء يمكن تصوره.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …