بالصور .. نظرة على فندق ماندارين أورينتال، نيويورك

سفاري نت – متابعات

قد يكون الوصول إلى مانهاتن مرهقا، خصوصا بعد رحلة طويلة من آسيا، ولكن الإقامة في ماندارين أورينتال، نيويورك سيمنحك شعورا بأنك لم تبتعد كثيرا عن منزلك.

ومن الأعمال الفنية التي تميز الفندق، نجد مروحة من تصميم فيفيان تام، كما أن تصميم العقار بحد ذاته مستوحى من آسيا مع لمسات بارزة من الحداثة.


ويحظى الفندق بشعبية كبيرة بين المسافرين من رجال الأعمال، والأزواج أثناء العطلات، وحتى سكان نيويورك، وهو معروف باستضافة الأحداث الفخمة مثل حفلات الزفاف، وعروض الأزياء وإطلاق المنتجات.

يقع ماندارين أورينتال نيويورك في أعلى مركز Time Warner ويبعد صفاً واحداً من الأبنية عن منتزه Central، ويتميز ببركة سباحة داخلية بطول 22 متراً، ويقدم غرفاً تطل بشكل بانورامي على منهاتن.جنوب سنترال بارك.

في نفس المبنى، سوف تجد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ومنها مطعم السوشي الأغلى في العالم فى الولايات المتحدة وفق مجلة فوربس، الماسة في تاكاياما.

ومطعمين لتوماس كيلر، الشيف الأمريكي الوحيد الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان في مطعمين مختلفين وهما Per Se و The French Laundry).
ويشتهر الفندق بكونه أحد المعالم الأكثر تطورا في المدينة، وهو يضم 244 غرفة فريدة من نوعها توفر إطلالة رائعة على سنترال بارك، وأفق مانهاتن ونهر هدسون.

وتبدأ مساحة الغرف من 400 قدم مربع، في حين تبدأ الأجنحة من 800 قدم مربع، وهي تضم نظاما ترفيهيا من إبداع Bang & Olufsen، وتتميز الأجنحة و الغرف باستخدام الأحجار النادرة من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك العقيق الذهبي والرخام الفرنسي والبلاط الإيطالي، والكثير من اللميات التي تمنح المكان تميزا فريدا.

 ويتميز المنتجع الصحي الفاخر باحتوائه على غرفة بخار ومسبح مع إطلالات واسعة على مدينة نيويورك بفضل نوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف، ويعتبر جناح سبا الممتد على 650 قدم مربع أيضا الأول من نوعه في المدينة مع داخلية شرقية مع موقد، وحوض استحمام عميق وسرير مزدوج للتدليك.

وبفضل موقعه المناسب في قلب المدينة يوفر فندق the Mandarin Oriental نيويورك لضيوفه إمكانية الوصول المباشر إلى سنترال بارك، ويوفر لهم كل الفخامة التي ينشدونها من أماكن الإقامة لتناول الطعام والتسوق والتدليك.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …