فنادق إنتركونتيننتال المدينة المنورة تحصد جائزة التميز

سفار نت – متابعات

فازت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال المدينة المنورة بجائزة التميز على مستوى العالم لجميع فنادق إنتركونتيننتال العالمية من ضمن 19 فندقا حول العالم.

وحققت فنادق إنتركونتيننتال المدينة المنورة، والتي تضم دار الإيمان ودار الهجرة والكراون بلازا الأهداف المالية، وتجاوزت التوقعات في كل المجالات، إضافة إلى التميز في تحقيق رضا الضيوف، ومطابقة معايير الخدمة العالمية، ومعايير السلامة ضد أي مخاطر صحية أو جسدية أو أمنية للضيوف والزوار.

وقال المدير الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال السيد علي بن أحمد البيتي أن الجائزة للسنة الثانية على التوالي  يعد إنجازا يؤكد حرص المجموعة على الاستمرار في الطليعة.

وأكد أن الفضل في الفوز بالجائزة يعود للعمل الجماعي والتعاون بين جميع العاملين بالفنادق، والالتزام بالقيم والسعي نحو تحقيق أفضل النتائج.

 وجدير بالذكر أن فندق دار الإيمان إنتركونتيننتال يقع في ساحة المسجد النبوي الشريف، ويوفر غرف مكيفة مع أجهزة تلفزيون بقنوات فضائية، ويبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن مكتبة الملك عبد العزيز.

ويقع دار الهجرة إنتركونتيننتال في وسط المدينة المنورة، ويبعد هذا الفندق مسافة 400 متر من حرم المسجد النبوي، بينما الكراون بلازا في وسط المدينة المنورة ويبعُد مسافة 3 دقائق بالسيارة عن الحرم الشريف.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …