بالصور..5 جزر فيجي مذهلة يمكنك زيارتها في عطلتك القادمة

سفاري نت – متابعات

مع انطلاق الخطوط الجديدة مباشرة من سنغافورة إلى فيجي، فتحت فيجي الخطوط الجوية فوق وجهات جديدة كاملة لأولئك الذين يحبون قضاء العطلة في جزيرة جيدة مع الكثير من الشواطئ الرملية الرائعة و الشمس الدافئة.

ومن المعروف أن أرخبيل فيجي يضم 333 جزيرة، والتي تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الواضحة وضوح الشمس، والأكواخ الريفية من الخشب والقش، والضيافة الفيجية الشهيرة.
وتمنح رحلة تستغرق 10 ساعات إلى Nadi (عاصمة فيجي) للمسافرين من سنغافورة فرصة لتجربة كل هذا دون الحاجة إلى عبور أستراليا أو نيوزيلندا، وفيما يلي نتعرف على أبرز خمس جزر مذهلة في أرخبيل فيجي التي توفر فرصة قضاء عطلة رائعة بالصور:

جزيرة Laucala

تأتي جزيرة Laucala بالتأكيد في المرتبة الأولى باعتبارها ملاذا رائعا للبالغين الباحثين عن الخصوصية في مكان يوصف بكونه قطعة من الجنة، فتحت إشراف مالك ريد بول، ديتريش ماتيشيتز، تضم هذه الجزيرة الخاصة العديد من الفيلات المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، مع وجود مسافة كافية بينهما بحيث تتطلب كل فيلا عربات تجرها الدواب لسهولة الوصول والتنقل حولها، كما تأتي كل فيلا مع حمام سباحة خاص وتضم حمامين وبار مجهز بالكامل وثلاجات، وتضم الجزيرة الشواطئ المهجورة وكذلك المطاعم المتعددة ومدرسة ركوب الخيل وملعب للجولف والأنشطة التي تتراوح بين التزلج على الماء لصيد الأسماك في أعماق البحار.


جزيرة دافوي Davui

تقع على جزيرة صغيرة، وتعد رويال دافوي مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل للأزواج الذين يبحثون عن الاستمتاع بالخصوصية و الرومانسية مع مجموعة صغيرة من 16 إقامة أمام البحر، محاطة ببراعة بالأشجار لإعطاء المزيد من الخصوصية للضيوف، ويمكن للمغامرين القيام برحلات إلى الجزر الأخرى المجاورة أو إلى الجزر المهجورة التي لا تظهر إلا عندما يكون المد منخفضا.


جزيرة تافيوني، Taveuni

يعتبر منتجع تافيوني الخيار الأمثل للباحثين عن الحداثة في جزر فيجي، وتديره عائلة نيوزيلندية بأسلوب معاصر، حيث أنه يقدم منازل من طابق واحد أكثر فخامة من الكوخ التقليدي، ويضم المنتجع بركة سباحة مذهلة، مما يجعل هذه الجزيرة المكان الأمثل للباحثين عن الراحة و الاسترخاء.


Likuliku جزيرة لاغون

وتعني “المياه الهادئة” في اللهجة المحلية، وقد حصلت على هذا الاسم من قبل المستكشفين الذين زاروها لأول مرة ولاحظوا صفاء مياه شواطئها، وتقدم الجزيرة لضيوفها أماكن إقامة فوق الماء مع تصاميم محلية لإحياء العمارة التقليدية و الثقافة المحلية، ويمكن للزوار استكشاف الشعاب المرجانية التي تحيط بالجزيرة، ومراقبة الحياة المائية المتنوعة.


جزيرة دولفين، Dolphin

للحصول على تجربة حصرية تماما، يضم هذا المنتجع المذهل فسحة واسعة من الأراضي والشواطئ التي تغطي 14 فدانا، وتستضيف ثمانية ضيوف في وقت واحد، وتقدم تجربة فاخرة للباحثين عن الاسترخاء سواء من الأزواج أو العائلات، ويخضع المنتجع حاليا لتجديد وسيكون جاهزا لاستقبال الضيوف مرة أخرى بدءا من مايو 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …