بالصور .. شاهد منتجع Ahn Luh Zhujiajiao الصينى الجديد

سفاري نت – متابعات

تستعد ثلاث منتجعات جديدة لفتح أبوابها في الصين لإعادة تعريف تجربة السفر في الشرق، وِفق كلير Wrathall، ففي وقت سابق من هذا الشهر في 8 آذار، انتهى النزاع القانوني الدائر منذ فترة طويلة حول ملكية منتجعات أمان واستقر أخيرا في المحكمة العليا في لندن لصالح فلاديسلاف Doronin.

وفي الوقت نفسه، بدأ أدريان Zecha تأسيس علامة تجارية جديدة، وهذه المرة بالتعاون مع GHM، وهي الشركة التي ساهم في تأسيسها في عام 1992 والتي تشتهر باسم هاي نام في فيتنام وفنادق شيدي في مسقط وبالي واندرمات.


مع التركيز على الصين حيث توجد بالفعل ثلاثة منتجعات أمان على الأقل في الوقت الحالي، لن تكون منتجعات ومساكن Ahn Luh Resorts & Residences أول علامة فندقية فاخرة لإعادة تعريف الترف، لكن التزامها بتقديم مزيج من “العالم القديم للضيافة الصينية “و الحداثة سيجعلها شيئا خاصا ومميزا.

فبعد أربع سنوات من التنمية، وأول فندق من سبعة فنادق ومنتجعات، Ahn Luh Resorts & Residences هو الآن قيد الإفتتاح، وسيكلف حوالي 503 دولار في الليلة.

وبفضل موقع المنتجع في مدينة محاطة بالقنوات والتي يعود تاريخها إلى 1700 سنة، والتي أصبحت تعرف باسم فينيسيا شنغهاي، فإن التصميم في حد ذاته يجعل الضيوف يتوقعون أن ينقلهم إلى عصر آخر.

ويقع المنتجع في قلب قصر سلالة مينغ الذي يعود تاريخه إلى 600 عام، والمعروفة باسم وو فنغ لو، حيث أن التجمع الذي تم بناؤه حوله هو الآن بمثابة بهو الفندق حتى أن هناك مسرح اوبرا سلالة تشينغ.


ويتكون المنتجع من 35 فيلا تقليدية صممها المهندس المعماري الماليزي نيكولاس فونغ بمساهمة من الحرفيين المحليين الذين قاموا ببنائها، وهو يمتد على مساحة 120 قدم تشمل الفناء الخاص والحديقة، والحمامات الساخنة.

ويمزج المنتجع القديم مع لمسة عصرية، حيث أنه يوفر غرفا غاخرة مجهزة وحوض سباحة، ويقدم المنتجع الصحي مجموعة مختارة من العلاجات العشبية المحلية.

وفي العام المقبل ستشهد الصين افتتاح فندق Ahn Luh Lanting على بعد ساعة من هانغتشو، والذي سيوفر 99 غرفة، موزعة على منازل على الطراز التاريخي، ثم منتجع Anh Luh Thousand-Island Lake، وهناك أربع فنادق أخرى مقررة لعام 2018 من بينها واحد في دوجيانغيان بالقرب من تشنغدو، وواحد على الساحل في خليج Xunlaio ، والذي يمكن الوصول إليها عبر شنزن.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …