مشاركة مميزة للخطوط السعودية فى ملتقى السفر والسياحة العربي في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن مشاركاتها في ملتقى السفر والسياحة العربي بدبي (ATM) الذي تبدأ فعالياته غدا الموافق 25 ابريل بجناح عصري.

وتستعرض الخطوط السعودية في جناحها بالملتقى الذي يستمر على مدى أربعة أيام العديد من خدماتها وبرامجها كبرنامج الضيوف الدائمين (الفرسان) ، وبرامج الحج والعمرة، والخدمات الإلكترونية والذاتية، وكذلك العديد من منتجات مقصورة الضيوف .

كما سيعقد صالح بن ناصر الجاسر المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس مؤتمراً صحفيا خلال ملتقى السفر للحديث عن الإستراتيجية الجديدة للخطوط السعودية.

كما سيستعرض ما تم إنجازه من مبادرات لبرنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية وفق الرؤية المستقبلية التي يتبناها برنامج التحول الوطني من أجل تنمية مستدامة.

ويُعد معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الحدث التجاري الرائد في قطاع السياحة والسفر على مستوى المنطقة، الذي يسعى لاكتشاف فرص الأعمال التجارية المحتملة في منطقة الشرق الأوسط.

ويشهد مشاركة كثيفة من الهيئات والمنظمات العربية والدولية في مجال الطيران والسياحة والسفر وشركات الطيران والشركات المصنعة لمنتجاتها وخدماتها والوكالات السياحية والفنادق وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بهذا المجال .

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …