اختيار مطار دبي الأفضل مطار فى الشرق الأوسط لعام 2016 وفقا لبزنس ترافلر

سفارى نت – متابعات

فاز مطار دبي الدولي بجائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2016 من جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط التي أقيمت في فندق بلازو فيرساتشي في دبي في خطوة تؤكد مدى الأهمية والثقة التي يتمتع بها لدى جمهور المسافرين.

ويأتي فوز مطار دبي بالجائزة ضمن استفتاء أجرته المجلة شمل الآلاف من قرائها دائمي السفر الذين استخدموا مطار دبي خلال رحلاتهم، وقاموا بتقييم مستوى الخدمة التي وفرها لهم المطار أثناء سفرهم.

ويبرز هذا الإنجاز الجديد أهمية الجهود التي تبذلها مطارات دبي للحفاظ على سمعة مطار دبي، وضمان بقائه ضمن قائمة أهم مطارات العالم، على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها صناعة الطيران وخدمات النقل الجوي الدولية.

ويتم منح جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط بناء على جملة الخدمات التي يوفرها المطار للمسافرين منذ لحظة الوصول ومرونة ودقة إجراءات السفر وعمليات التفتيش الأمنية، والأمتعة، والجمارك، وانتهاء بمدى توافر خيارات الأطعمة والتسوق والترفيه، وغيرها من متطلبات واحتياجات المسافرين.

وجدير بالذكر أن مطار دبي الدولي سجل نمو كبيرة في أعداد المسافرين حيث ارتفع إجمالي أعداد المسافرين الذين استخدموا المطار خلال شهري يناير وفبراير من العام الجاري إلى 13.7 مليون مسافر بزيادة نسبتها 6.5 % مقارنة مع الشهرين المناظرين من العام 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …