تدشين مبادرة بلدنا بلدكم من دولة البحرين ضمن فعاليات ملتقى سوق السفر العربي

سفارى نت – متابعات

تشارك مملكة البحرين ممثلة في هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعاليات معرض سوق السفر العربي في دورته الثالثة والعشرين بدبي خلال الفترة من 25 إلى 28 ابريل 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة في تصريح له: “أن مشاركة البحرين في معرض سوق السفر العربي 2016 المقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تأتي تعزيزاً لدور المملكة في القطاع السياحي”.

وتابع : “نحن سعداء بهذه المشاركة حيث سيتم تدشين الهوية السياحية الجديدة للمملكة “بلدنا بلدكم” خلال هذا المعرض المهم، ومن المتوقع أن يؤدي الإعلان عن الهوية الجديدة إلى زيادة في عدد المسافرين إلى المملكة من خلال التسويق الموحد والانسيابية في وصول الرسالة إلى العالم، وخصوصاً أن الهيئة تسعى إلى رفع عدد المسافرين إلى 15.2 مسافر بحلول العام 2018″.

وتشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض بجناح مستقل على مساحة 316 متراً مربعاً، وبمشاركة 24 من ممثلي المؤسسات السياحية بما في ذلك طيران الخليج وعدد من الفنادق وشركات السياحة.

وتأتي مشاركة البحرين في معرض سوق السفر العربي لتأكيد مكانتها كوجهة سياحية إقليمية وعالمية من خلال التركيز على ترويج ما تتمتع به من مقومات سياحية واقتصادية ولاسيما في المحافل والفعاليات العالمية المتخصصة في قطاع السفر والسياحة.

يذكر أن سوق السفر العربي يعتبر الحدث السياحي الأبرز في المنطقة، والذي من شأنه توفير فرص عمل رائدة في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من خيارات الإقامة وعوامل الجذب السياحي وخطوط الطيران الجديدة، وذلك بسبب التزايد المضطرد لأعداد المسافرين إلى الوجهات السياحية المختلفة.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …