فندق الخوري اتريوم البرشاء في دبي يفتح ابوابه فى شهر يوليو المقبل

سفارى نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق الخوري خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2016 المقام بدبي عن افتتاح فندق “الخوري اتريوم البرشاء” في يوليو المقبل.

يتكون فندق الخوري اتريوم البرشاء ذو الثلاث نجوم من 227 غرفة، وذلك ضمن الخطط التوسعية للمجموعة والتي تهدف إلى توفير 1100 غرفة فندقية في دبي بنهاية عام 2019.

وقال محمد طيب الخوري المدير التنفيذي لمجموعة فنادق الخوري: “نحن نخطط لإضافة 1100 غرفة في دبي بحلول 2019، وخلال هذا الوقت سوف نسعى إلى استكشاف الفرص على المستوى الدولي، كما نتجه إلى إنشاء إدارة لفنادق مستقلة في سوق الإمارات ودول مجلس التعاون حيث نرى فرص نمو طويل الأمد”.

يتميز فندق الخوري اتريوم البرشاء بموقعه المتوسط بين مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم فيما يقع مركز دبي العالمي للمعارض والمؤتمرات على بعد عشر دقائق فقط.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف وثلاجة صغيرة وماكينة لصنع الشاي والقهوة بالإضافة إلى نظام إضاءة فريدة من نوعه يتيح للنزلاء ضبط درجة الإضاءة وخلق جو مريح.

يحتوي الفندق على قاعات للولائم والاجتماعات مع مرافق للمآدب والمؤتمرات تتسع لسبعين شخصا، كما يوفر عدد من الخيارات لتناول الطعام بما في ذلك مطعم سبايسيس ومطعم لا اتريو الذي يقدم المأكولات الإيطالية.

يشار إلى أن جميع فنادق المجموعة توفر اللحوم الحلال مع تطبيق سياسة منع التدخين مما يوفر جو مناسب للعائلات.

وفيما يتعلق بالترفيه يحتوي الفندق على حوض سباحة مفتوح على السطح ومرافق منفصلة للرجال والنساء تشمل الجاكوزي والحمام المغربي وقاعة اللياقة البدنية المتطورة وغرف الساونا والبخار والتدليك وصالة رياضية.

ويذكر أن فنادق الخوري سوف تعلن خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي عن خططها المستقبلية لافتتاح فندق الخوري إن بر دبي بحلول عام 2017، وفندق الخوري بلازا ديرة وفندق الخوري سنترال وفندق الخوري كورتيارد والمقرر افتتاحهم عام 2019.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …