الخطوط القطرية تقوم بافتتاح صالة إنتظار دبي بريميوم في مطار دبي الدولي

سفاري نت – متابعات

افتتحت الخطوط القطرية صالة انتظار الناقلة القطرية الجديدة دبي بريميوم، وذلك خلال الافتتاح الرسمي لمنطقة الكونكورس D في مطار دبي الدولي.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن افتتاح صالة دبي بريميم الجديدة يأتي تأكيداً على مستوى الخدمة التي تقدمها القطرية لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأعضاء نادي الامتياز عبر هذه الصالة.

وأضاف أن صالة دبي بريميم تجسد التزام الناقلة بتطوير تجربة المسافرين على متن رحلاتها، وتقديم خدمات تفوق التوقعات.

معتبرا أن هذا الاهتمام بالتفاصيل، والسعي لمزيد من النجاحات كان المحور الأساسي الذي ساهم بتحقيق الخطوط الجوية القطرية لهذه السمعة المرموقة على مستوى قطاع السفر والسياحة في العالم.

ويأتي افتتاح الخطوط الجوية القطرية لصالة دبي بريميم في إطار جهودها لتعزيز الخدمات المميزة التي تقدمها لمسافريها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإمارة دبي على وجه الخصوص، وذلك خلال تواجدهم في منطقة كونكورس D الواقعة في مطار دبي الدولي.

ويذكر أن صالة دبي بريميم الجديدة تقع بالقرب من البوابة رقم 15 في منطقة كونكورس D في مطار دبي الدولي، وتتيح الصالة للمسافرين على متن درجات رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية، الاستمتاع بالأجواء التي توفرها مرافق الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …