بالصور .. اروع الملاذات الهادئة التى يمكنك الاستمتاع بها في الهيمالايا

سفاري نت – متابعات

تحظى نيبال بشهرة واسعة بين السياح الراغبين بزيارة جبال الهيمالايا، خصوصاً أولئك الذين يعشقون التسلق ويحلمون بالوصول إلى أعلى قمة في العالم، أي قمة إيفريست.

ولا تنحصر زيارة الهيمالايا بتسلق القمم، إذ تمر هذه السلسة الجبلية في الصين وبوتان والباكستان والهند، ما يتيح الاستمتاع بتجارب مختلفة كالاسترخاء والتأمل على قمم وسفوح هذه السلسلة.

ومن الأكواخ المختبئة بين الجبال، مروراً بالنوادي الصحية (السبا) الفاخرة، وصولاً إلى بيوت القش الأثرية ذات الإطلالات الخلابة، تعرّفوا إلى أجمل وجهات الاسترخاء في الهيمالايا فيما يلي:

الصورتان 1 و2: "أناندا" في الهيمالايا: استمتع بزيارة هذا المنتجع الفاخر في الهيمالايا، وتحديداً في ولاية أوتاراخند الهندية. ويتمتع الزائرون بعناية ملكية في النادي الصحي التابع للمنتجع، والذي يوفر مختلف أنواع العلاجات، بينما تحيط بك حدائق للتأمل وجلسات اليوغا.

الصورة 3: شرفات "جيلينغ": يقيم زوار هذه الشرفات في منزل أثري عمره 80 عاماً يطل على ثاني أعلى جبل في الهند، جبل ناندا ديفي. وتتيح الإقامة هنا تجربة حميمية وتقليدية، ويتاح للزوار مشاركة وجبات الطعام والطهي مع السكان المحليين.

الصورة 4: طريق "بانيالي": ويتاح لنزلاء شرفات "جيلينغ" السير في طريق يمتد على مسافة 6.5 كيلومترات يدعى طريق "بانيالي"، حيث يستمتعون بهذه المظاهر الخلابة.

الصورة 5: فيلا "غلينبرن تي": تحيط بهذه الفيلا غابة خاصة واسعة، وتمتلئ بالأثاث الأثري، ومواقد النار للتدفئة، والنوافذ الضخمة المطلة على جبل كانشنجونغا.

الصورة 6: فندق "إيغلز نست": هذا الفندق الصغير هو عبارة عن كوخ حجري عمره 150 عاماً يشمل سبع غرف ومساحة لتناول الطعام، وتحيط به طرق جميلة توصل إلى حديقة الهيمالايا الوطنية الكبرى.

الصورة 7: مزرعة "يانغسم" التراثية: يكمن جمال الإقامة في هذه المزرعة بأنها بمثابة منزل يعيش أفراده فيه، ما يتيح للزوار عيش تجربة عائلية، كما يتاح للزوار تعلم طهي الأطباق المحلية والمساعدة في أعمال الزراعة. 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …