بالصور .. المانيا تفتتح مدينة ملاهي اوروبا بارك قريبا

سفاري نت – متابعات

تفتتح ألمانيا في غضون شهر أكبر مدينة ملاهي في البلاد مخصصة لتكريم جزيرة الزمرد وقلعة ليمريك، تغطي أوروبا بارك مساحة 95 هكتار وتحتوي على أكثر من 100 معلم جذب.

تقع أوروبا بارك Europa-Park في مثلث الحدود بين ألمانيا وفرنسا وسويسرا، وتحتوي مدينة الملاهي على عدد كبير من الألعاب المشوقة وغيرها من عوامل الجذب التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

تبلغ الطاقة الاستيعابية للحديقة ما يصل إلى 50.000 ضيف في اليوم الواحد. وتضم أوروبا بارك منطقة تسمى “مجموعة وسط تلال أيرلندا” وهي تشتمل على قرية صيد صغيرة وموقع للتنزه.

تحتوي الملاهي على عدد كبير من الألعاب الشيقة بما في ذلك القارب الأرجوحة والسفينة الدوارة والقطار السريع كما يمكن القيام برحلة في جرار المرح القديم ماك دونالدز.

وهناك العديد من المعالم الجديدة التي تناسب جميع أفراد الأسرة لاستكشاف واحة القصص الخيالية الفريدة من نوعها، وكذلك أول مطعم في متنزه يحمل اثنين من نجوم ميشلان مطعم اموليت.

ولضمان مغامرات لا تنسى تغطي قلعة ليمريك منطقة ألعاب واسعة بالإضافة إلى عروض تناول الطعام في مقهى O’Mackay ومتجر شامروك لشراء الهدايا والتذكارات.

وقال جاكوب فاهل مدير الاتصالات في أوروبا بارك: “الفكرة القديمة لمدينة الأطفال أصبحت تقليدية وبحاجة إلى التجديد لذلك قام فريق التصميم الخاص بنا بتصاميم إبداعية سوف تغير من فكرة مدينة الملاهي القديمة”.

وأضاف فاهل: “ونظرا لموقع أوروبا بارك بالقرب من نهر إيلز والأراضي البريطانية فقد استوحى تصميمها من أيرلندا حيث أنها بلد جميل ولديها العديد من جوانب الجذب المختلفة، وسوف تضم الحديقة قرية صيد الأسماك وقلعة قديمة ومزرعة مع الجرارات والأغنام”.

أوروبا بارك سوف يكون لديها 100 معلم جذب وألعاب شيقة بجانب العروض الترفيهية بالإضافة إلى 14 منطقة تحمل أسماء الدول الأوروبية، وخمسة فنادق من فئة الأربع نجوم مما يجعل أوروبا بارك وجهة جذب متكاملة.

يستمر الموسم الأول لأوروبا بارك من يوم الافتتاح في أخر الربيع إلى 6 نوفمبر، وتبدأ الأسعار من 44.50 يورو للكبار و38.50 يورو للأطفال والدخول مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن أربعة سنوات.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …