بالفيديو .. 16 مايو موعد افتتاح منتجع ديزني الجديد في شنغهاي

سفاري نت – متابعات

تخطو ديزني خطوة جديدة من خلال فتح مدينة الملاهي الجديدة الضخمة في شنغهاي، والذي تم افتتاحه مؤقتا يوم الجمعة استعدادا للافتتاح الرسمي المقرر يوم 16 يونيو حزيران.
وتهدف الشركة من خلال الافتتاح التجريبي للسماح لأعضاء فريق العمل للاستعداد لاستقبال الضيوف الأوائل الرسميين في الشهر المقبل.
ويشمل مشروع شنغهاي ديزني الهائل فندقين ومنطقة للتسوق وستة أراضي تحت عنوان: شارع ميكي، حدائق الخيال، فانتازيا، مغامرة جزيرة الكنز، وأرض الغد.


وقد رفع السماسرة أسعار التذاكر إلى مستويات فاحشة، ففي أواخر شهر مارس، تم بيع التذاكر بأسعار مضاعفة، ويقدر متوسط الأسعار بــ 499 يوان (77 دولار) لأوقات الذروة و 370 يوان (57 دولار) للفترات الأخرى.
جدير بالذكر أن أمور شركة ديزني في الصين تعرف بعض التعثر، فقد تم إغلاق خدمة الفيديو للشركة DisneyLife، بعد خمسة أشهر فقط من إطلاقها ولم يتم توضيح سبب هذا الإغلاق، ولكن الجميع يعلم أن الصين لا تزال حساسة حول المحتوى الذي يوضع بين يدي عدد سكانها الضخم عبر الإنترنت، كما أن القواعد الجديدة التي تتطلب موافقة الحكومة للشركات الأجنبية الراغبة في تقديم محتوى الانترنت مثل الفيديو، والألعاب والكتب يعيق القيام بأعمال تجارية.
وقد أعلنت ديزني عن بناء متنزه شنغهاي منذ منتصف عام 2000، وكان من المقرر افتتاح أحدث نسخة من المشروع في أواخر عام 2015، ولكن مشاكل البناء وتغييرات التصميم أدت إلى تأجيل تاريخ الافتتاح.

وقد بلغت أرباح ديزني من  المتنزهات و المنتجعات أكثر من 16 مليار دولار في عام 2015، مما يجعلها أكبر مشاريع الشركة بعد الأعمال التلفزيونية.

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …