بالصور .. بانيان تري رأس الخيمة عنوان الفخامة والهدوء والرومانسية

سفاري نت – متابعات

من العيش مثل الملوك في أعماق الصحراء إلى الاسترخاء على الشاطئ الخاص بك، هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تدفعك إلى استكشاف إمارة رأس الخيمة.

تقع رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة على بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة من دبي، وتقدم للزوار فرصة الإقامة في كل من الصحراء أو على الشاطئ، حيث توفر بانيان تري إقامة فاخرة مع الفلل التي تجمع بين الفخامة و الرومانسية.

يقع بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي في إقليم الجزيرة الحمراء ويتميز بالهندسة المعمارية العربية التقليدية، ويوفر مسبحا لا متناهي وسبا فاخر يوفر علاجات شاملة.

تتميز الفيلات في بانيان تري بديكور عربي عصري والذي يشمل سقوف خشبية عالية، وتضم مسبحا خاصا وتفتح على فناء خاص يوفر إطلالة على الخليج العربي، كما تشتمل على غرفة للمعيشة مجهزة بكل وسائل الراحة و الترفيه.

ويوفر المنتجع لضيوفه عددا لا يحصى من الأنشطة مثل الغطس أو غوص السكوبا أو القيام برحلة صيد بحري، ويمكن للضيوف الاستفادة من الجيم والاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية، فيما يمكن للموظفين تنظيم الرحلات الاستكشافية المحلية أيضا.

ورغم أن مجموعة بانيان تري لديها أكثر من 34 من المنتجعات والفنادق من تايلاند إلى هونغ كونغ، إلا أن بانيان تري الوادي الذي افتتح في يناير 2010 هو الأول من نوعه في الصحراء.

وتبدأ أسعار الإقامة في فيلا Rimal Pool Villa في Banyan Tree Al Wadi من 1900 درهم في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …