طيران ناس يوقع اتفاقية الرمز المشترك مع “بيجاسوس” لتوسيع شبكته في تركيا

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق رحلات جديدة ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع الناقل الاقتصادي التركي "بيجاسوس" اعتباراً من 27 ابريل 2016. وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي شركة طيران ناس لتوسيع شبكة رحلاتها في تركيا. وتشهد المرحلة الأولى من الاتفاقية بين ناقلي الطيران إضافة خمس وجهات جديدة لضيوف طيران ناس المتجهين إلى تركيا، وهي أنطاليا وأنقرة وأضنة وهاتاي وطرابزون، وذلك من خلال الاستفادة من شبكة الرحلات الداخلية الواسعة لطيران "بيجاسوس" التي تُغادر من مطار صبيحة جوكسين الدولي في اسطنبول إلى كل هذه الوجهات.
ومن المقرر أن تقلع أولى رحلات الرمز المشترك من العاصمة السعودية الرياض في 15 مايو 2016. ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن ضيوف طيران ناس في المملكة العربية السعودية من إجراء الحجوزات بسهولة للسفر إلى وجهات سياحية معروفة في أنحاء تركيا، في حين أصبح بإمكان المواطنين الأتراك الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية زيارة عائلاتهم في تركيا بيسرٍ وسهولة.
وتعليقاً على ذلك، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: "سعداء بعد توقيع اتفاقية الرمز المشترك مع طيران بيجاسوس لتسيير رحلاتنا إلى 5 مدن تركية مهمة. وتُعدّ بيجاسوس شركة طيران تركية خاصة تمتلك سجلاً حافلاً يضيئ في سماء الملاحة الجوية التركية على مدى عقدين من الزمن، كما تأتي في طليعة شركات الطيران ذات التوجهات المبتكرة. وستساعدنا هذه الشراكة على تقديم مستوى جديد من الراحة وتوسيع شبكة الربط أمام ضيوفنا المسافرين من المملكة العربية السعودية إلى وجهات تركية جديدة. وتعكس هذه الاتفاقية مع شركة طيران بيجاسوس التزام طيران ناس المستمر بتطوير وتوسيع نطاق خدماتنا لتحقيق رغبات ضيوفنا".
ومن جانبه، قال غوليز أوزتورك، المسؤول التجاري في طيران بيجاسوس: "يسرنا أن  نبرم اتفاقية الرمز المشترك مع طيران ناس. وستساهم تلك الشراكة ليس فقط في توسيع نطاق أعمال بيجاسوس على المستوى الإقليمي، وإنما أيضاً إيجاد فرص جديدة لكلا من الشركتين. وستتيح هذه الاتفاقية للضيوف المسافرين عبر شبكة طيران ناس إمكانية حجز رحلاتهم  من خلال الموقع الإلكتروني flynas.com ومسؤولي المبيعات إلى كلٍ من أنطاليا وأنقرة وأضنة وهاتاي وطرابزون عبر مركز عمليات بيجاسوس الرئيسي في مطار صبيحة جوكسين الدولي في اسطنبول".
وتتوفر تذاكر رحلات الرمز المشترك من خلال موقع طيران ناسwww.flynas.com  أو وكلاء السفر المعتمدين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …