بالصور .. قصص من الخيال فى اجمل 9 فنادق في اوروبا

سفاري نت – متابعات

مع العديد من المدن الأيقونية المشهورة، والمناظر الطبيعية المتنوعة، تبدو الفنادق الجميلة في أوروبا أمراً مألوفاً واعتيادياً.  

ولكن، لا شك أن بعضاً منها بكل بساطة، يفوق غيرها جمالاً وروعة في تصاميمها وإطلالاتها ومواقعها. 

من فنادق على قمم ساحل أمالفي الإيطالي، إلى روائع الفن الحديث والتصاميم العصرية في قلب مدينة فلورنسا، تتعدد أساليب البناء والتصاميم، لتبقى نتيجة واحدة في النهاية، وهي فنادق خيالية تبدو وكأنها من قصص الخيال. 

فندق "موناستيرو سانتا روزا" في ساحل أمالفي، إيطاليابإطلالة مذهلة على البحر التيراني، بُني فندق "موناستيرو سانتا روزا" في دير يعود إلى القرن السابع عشر، مبني على ارتفاع ألف قدم فوق منحدر حجر جيري.

فندق "بلو بالاس" في جزيرة كريت، اليونانيضم فندق "بلو بالاس" 256 غرفة زاهية مصممة على الطراز البوهيمي، ومزودة بشرف تطل على المحيط وحمامات سباحة خاصة.

فندق "قلعة آشفورد" في تسونغ، إيرلنداتعتبر هذه القلعة أقدم قلعة في إيرلندا، إذ تعود إلى القرن الـ12، كما أنها استقبلت الرئيس الأمريكي السابق رونالد ريغان، وشخصيات مشهورة منها أحد أعضاء فرقة الغناء "بيتلز." وقد افتتحت القلعة أبوابها في العام 2015 بعد سنة من إعادة التجديد.

فندق "تريانون بالاس فيرساي" في فرساي، فرنسايضم فندق "تريانون بالاس فيرساي" الواقع بقرب قصر فرساي 199 غرفة مزودة بمواقد وشرفات. كما أن فيه مطعم للشيف المشهور غوردن رامسي، "غوردون رامسي أو تريانون،" والحائز على نجمتي ميشلين.

فندق "ميستيك" في سانتوريني، اليونانيطل الفندق "ميستيك" على بعض أجمل وأروع المشاهد الخلابة لبركان كالديرا الخامد الذي تطل عليه سانتوريني.

فندق "بلموند لا ريزيدينسيا" في مايوركا، اسبانيايتكون فندق "بلموند لا ريزيدينسيا" من عدة بيوت زراعية من القرن الـ16. ويتضمن الفندق 67 غرفة مصممة على الطراز المايوركي وأسرة منحوتة يدوياً.

فندق "قصر غرافيتيي الريفي" في ساسكس، إنجلترايتضمن "قصر غرافيتيي الريفي" المبني على الطراز البريطاني مشاهد خلابة للريف الجنوبي الإنجليزي ومطعم حائز على نجمتي ميشلين.

فندق "فور سيسونز فيرينزي" في فلورنسا، إيطاليالا بد أن اكثر ما يميز فندق "فور سيسونز فيرينزي" هو جناح ديلا غيرارديسكا الملكي، والذي يمتد على مساحة 25 ألف قدم مربع.

فندق "فيلا غاليشي" في آكس أون بروفانس، فرنساتتزين غرف فندق "فيلا غاليشي" الـ22 بقطع أنتيكا وأسرة مطرزة وجدران بزخرفات صينية تعطي الفندق سمة ملكية وفاخرة.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …