بالصور .. ابداع وذوق خاص في مطعم ساتين بدبي

سفاري نت – متابعات

لا يعد ساتين إضافة جديدة في عالم المطاعم فقط، بل يعد إضافة جديدة في عالم الترفيه أيضا، فقد أبدع مصممو مطعم ساتين بفكرته من حيث الديكور والأثاث، والعروض الحية، والمأكولات.

وفي زيارة لموقع عين دبي لأول مطعم فاخر بكل معنى الكلمة في نادي ومنتجع نيكي الشاطئي Nikki Beach Dubai، الذي يشرف الطاهي أودو موريو الحائز على نجمة ميشيلان، ليقدم أطباقا بسيطة وخفيفة ولذيذة للضيوف.

وتبدأ رحلتك في ساتين بالترحيب المفرط من المضيفات والنوادل، بحيث تستقبلك مضيفة الطابق الأرضي بالرداء الأحمر الملكي لترحب بك وترافقك حتى دخولك إلى المصعد، وتنتظرك مضيفة أخرى بعد الخروج من المصعد لترشدك إلى طاولتك المحجوزة في الردهة الداخلية ذات الأثاث الخشبي والكنب ذو الألوان المتعددة والإضاءة الخافتة من ثريا تمتد من أول المطعم لأخره أو في شرفته الخارجية المطلة على مرافق نيكي بيتش وشاطئ لؤلؤة جميرا.

وقد اخترنا الجلوس في الشرفة الخارجية ذات الإطلالة المباشرة على حمام السباحة في نيكي بيتش، ولحسن الحظ أننا قد تمكنا من مشاهدة غروب الشمس من هذه الشرفة (حيث يفتتح المطعم أبوابه يومي الجمعة والسبت باكرا وعلى الساعة 5 مساءا للراغبين بمشاهدة غروب الشمس).

ومن ثم بدأ النادل بمساعدتنا لاختيار أطباقنا للعشاء الرومانسي بامتياز، حيث كانت كافة الأطباق من مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات مبتكرة من حيث طريقة التقديم والمذاق، وتضمنت الأطباق الرئيسية كلوب أم الروبيان، وهو أم الروبيان المسلوق الذي تعلوه طبقه من شرائح الطماطم ومقرمشات الحبار، أما الطبق الأخر فهو ستيك اللحم البقري المقدم مع الخضار، حقا لا يمكن لكلمة وصف الطعم الرائع الذي تذوقناه.

أما عن الحلويات، فقد كانت حكاية لا تنسى لنا ولكم إن كنتم من محبي الشكولاته، فقد جربنا التراميسو وشوكليت فوندو، التي تم إذابة الشكولاته الصلبة التي تغطيها بالشكولاته الساخنة لتصل إلى آيس كريم القهوة التي لا تقاوم.

وننصحكم في حال رغبتكم في زيارة المطعم، لا تنسوا ان تسألوا عن مواعيد العروض الحية التي تقام لأول مرة في دبي، حيث تقام العروض على إحدى طاولات المطعم الطويلة خلال تناولكم الطعام عليها، مما يجعل من أمسيتكم أمسية لا تنسى.

دليل مطعم ساتين 

المكان: الطابق الثاني، نيكي بيتش، لؤلؤة جميرا، دبي

أصناف الطعام: مأكولات عالمية

هاتف: 97143766162

السعر: مرتفع (بمعدل 800 درهم إماراتي لشخصين شاملة المقبلات، والأطباق الرئيسية، والحلويات، والمشروبات ما عدا المشروبات الكحولية)

طرق الدفع: نقد/فيزا/ ماستر كارد

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …