بالصور .. الفنادق العشرة الافضل في نيويورك وفقا للديلى ميل

سفاري نت – متابعات

تتمتع مدينة نيويورك بسحر لا يمكن إنكاره، ولذلك فهي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم لتجربة مطاعمها وحاناتها ونواديها الفريدة من نوعها، أما أماكن الإقامة فإن المدينة تقدم تشكيلة واسعة من الفنادق العريقة و الفاخرة والتي توفر إطلالة رائعة على أفق المدينة.

وفيما يلي نتعرف على 10 من أفضل الفنادق في نيويورك وفق قسم السفر في موقع صحيفة الديلي ميل بالصور:
1- الدورف أستوريا

بعد أن كان فندق الدورف أستوريا الأسطوري في نيويورك أطول وأكبر فندق في العالم عند افتتاحه في بارك افنيو في عام 1931، لازال اليوم يعتبر واحدا من أرقى الفنادق الفاخرة في المدينة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالامتيازات الفخمة التي تشمل الحمامات من الرخام ووسائل الراحة من سلفاتوري فيراغامو.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Waldorf Astoria من 320 دولار في الليلة الواحدة.

 

2- إيسكس هاوس

بدأ بناء هذا الفندق الفاخر الذي يضم 500 غرفة بعد يوم واحد من انهيار وول ستريت في عام 1929، ولكنه بقي وفيا لتاريخه، ولازالت داخليته تتميز بالأبواب المذهبة والألواح الخشبية رغم تزويده بكل التكنولوجيات المتطورة، وبعد 80 عاما ونيف لايزال هذا الفندق معلما بارزا في الطرف الجنوبي من سنترال بارك.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Essex House من 280 دولار في الليلة.

3- ماندارين أورينتال

بنوافذه الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تميز غرفه 198 وأجنحته البالغ عددها 46، يتميز فندق ماندارين أورينتال بموقعه المطل على نهر هدسون وسنترال بارك، وهو يوفر إطلالة رائعة وفريدة من نوعها على مدينة نيويورك، كما أنه يقدم لضيوفه منتجعا صحيا يمتد على مساحة 14.500 قدم مربعة.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق The Mandarin Oriental من 895 دولار في الليلة.

4- فندق Crosby Street
يقع هذا الفندق في نوليتا على مرمى حجر من براسيري بالتازار التي كانت بمثابة مركز  التقاء المشاهير  لأكثر من عقد من الزمان، وعلى بعد خطوات قليلة يوجد شارع اليزابيث، موطن بعض من المحلات الأكثر شعبية في مانهاتن.
وتكلف الإقامة في فندق Crosby Street Hotel من 675 دولار في الليلة.

5- Soho Grand Hotel

يقع هذا الفندق في قلب حي سوهو، حيث المباني الصناعية التي تعود إلى القرن الـ19 مع واجهات الحديد المزخرفة والتي تأوي صالات أنيقة والمسارح والمطاعم والمحلات التجارية، وتضم غرفه البياضات الإيطالية، ومرافق وحمامات فاخرة بالإضافة إلى مراكز للترفيه.

وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Soho Grand Hotel من 246 دولار في الليلة.

6-  The Bowery Hotel

يقدم هذا الفندق تجربة إقامة مثالية في نيويورك، وهو يقع على بعد خطوات من العشرات من المطاعم العصرية والنوادي والمحلات وحي سوهو الشهير، وتحتوي كل غرفة على الأرضيات الصلبة، والسجاد Oushak و ملاءات من القطن المصري، ويوفر الفندق المكون من 17 طابقا إطلالة رائعة على جهات نيويورك الأربعة.

وتبدأ أسعار الإقامة في فندق The Bowery Hotel من 545 دولار في الليلة.


7- فندق The Mercer

يحتوي هذا الفندق على أحواض رخامية وصالات للاسترخاء ومطعم تحت سطح الأرض مع مطبخ يشرف عليه رئيس الطهاة جان-جورج Vongerichten، ويقع الفندق في الطابق السادس من بناء من الطوب الروماني الذي يعود تاريخه إلى عام 1890، وهو يضم غرفا واسعة تتميز بجدران من الطوب المكشوفة، والأرضيات الصلبة.

وتبدأ أسعار الإقامة في فندق The Mercer من 715 دولار.

8- فندق The Empire Hotel

مفتوح على مدار السنة، وهو يوفر مناظر خلابة على الجانب الغربي من المدينة، ويقع الفندق وسط واحدة من أكثر الأماكن ازدحاما في وسط المدينة، وخلال فصل الصيف يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة الذي يوجد على سطح الفندق موفرا إطلالة رائعة على المدينة.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق The Empire Hotel من 179 دولار في الليلة.

9- فندق كارليل

يقع على شارع ماديسون كارلايل، وهو من معالم نيويورك الشهيرة، وقد استضاف كبار الشخصيات الزائرة والعائلة المالكة بما في ذلك دوق ودوقة كامبريدج والأميرة ديانا، ويضم الفندق مقهى كارلايل، ومطعم The Gallery، وSense Spa.
وتبدأ أسعار الإقامة في فندق The Carlyle من 766 دولار في الليلة.

10- فندق كونراد نيويورك
يقع فندق كونراد في باتري بارك سيتي مانهاتن السفلى بالقرب من الحي المالي، وهو واحد من أبرز معالم المدينة حيث أنه يضم 2000 قطعة فنية، أبداعها فنانون من أيام الحرب العالمية الثانية والفنانين المعاصرين، وهو قريب من العديد من المطاعم والمحلات التجارية، وعلى بُعد مبنى واحد فقط من مرسى North Cove، ويبعُد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو مركز التجارة العالمي و5 دقائق سيرًا على الأقدام عن متحف ونصب 11 سبتمبر التذكاري الوطني.

وتبدأ أسعار الإقامة في فندق Conrad New York من 479 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …