فندق الفيصلية يقدم تجربة رمضانية مميزة في رمضان 2016

سفاري نت – متابعات

يدعوك  فندق الفيصلية  لقضاء لحظات مميزة   خلال شهر رمضان المبارك هذه السنة في قاعة "فوانيس" المتألقة بالرياض,  حيث يتجلى فن الضيافة العربية الأصيلة انسجاماً مع روح الشهر الفضيل، فيمنحك تجربة إفطار استثنائية في جو من الفخامة المترفة والدفء المثالي لعيش لحظات لا تنسى. وتشمل موائد الإفطار الغنية ، التي يعدّها كبار طهاة الفندق الموهوبون، تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية، والمشروبات الرمضانية اللذيذة , كما خصصت أركان من  القاعة  لعروض الطهي الحية. ويقدّم البوفيه المتنوع مجموعة هائلة  من أطباق المطبخ العربي التقليدية والمطابخ الدولية، تتنوع ما بين المقبلات الباردة والساخنة، أنواع الحساء الساخن، الأطباق الرئيسية الشهية، وتشكيلة واسعة من أصناف الحلويات الشرقية الفاخرة التي تضمن إرضاء جميع الأذواق، على اختلافها. كما خصصت تجربة "فوانيس" أماكن للصلاة للنساء والرجال، بالإضافة إلى تنظيمها نشاطات للأطفال، في مناطق مخصصة للعب، وبذلك يتمكن جميع افراد العائلة  من قضاء أوقاتاً ممتعة معا .

اختيرت قاعة الأمير سلطان الكبرى،  واحدة من افخم واكبر  قاعات الاحتفالات المكلية في المملكة، بأناقتها المدهشة وأثاثها الفخم، لتستضيف إفطارات "فوانيس" الرفيعة المستوى بحشد هائل من الفوانيس الملونة التي تضفي جوا رمضانيا مبهجا . يقام البوفيه طيلة أيام شهر رمضان المبارك من الساعة 6:30 وحتى 8:30 مساء، بكلفة 375 ريالاً سعودياً للشخص البالغ، و188 ريالاً سعودياً للأطفال ما بين السادسة والـ12 سنة، ويسمح بالدخول المجاني للأطفال دون السادسة. 

كما يقدّم فندق الفيصلية ,  الأبرز في مجاله , خيارات الضيافة لفعاليات الشركات واجتماعات الأعمال على حد سواء، والتي تضمن تلبية كل الاحتياجات. وقد خصص الفندق للفعاليات  الخاصة قاعة "الأمسيات" المميزة بأناقتها، إذ تكتسي بالأنماط الرخامية المنمقة. وتستطيع المجموعات التي تضم 100 إلى 600 شخص الاستمتاع بالبوفيه الفريد من نوعه المقدم بقاعة أمسيات ، والذي يترافق مع خدمة الضيافة التي تلبي جميع الرغبات 

 وتقدم وجبات السحور بدءا من الساعة 11:00 مساءا  في مطعم "إل تيرازو" البرازيلي، المجهز في الهواء الطلق. يشرف هذا المطعم بمساحته المفتوحة على البلازا الخلابة، وقد صمم بطريقة تضبط حرارة الجو فتوفر الراحة للضيوف. وهكذا، يستمتع زوار "إل تيرازو"بوجبة السحور  من خلال أجواء تساعدهم على الاسترخاء، وبوفيه شهي أعدّ خصيصاً للسحور، ويضم تشكيلة منوعة من الأطايب التقليدية والمتنوعة التي تسر الخاطر، ولا تجد لها مثيلاً في المدينة. 

يقع فندق الفيصلية في قلب الرياض، وتعكس أجواءه  روح شهر رمضان المبارك على نحو مثالي، بحيث يُبرز أجمل ما في الثقافة العربية ويظهر فرادة الضيافة الأصيلة  وطابع الفخامة والتألق، اللذين يتخذهما شعاراً له. من الخدمة التي لا تضاهى إلى مجموعة أطباق الذواقة، والتجهيزات  الضخمة التي توفر أجواء خلابة ، يمثّل فندق الفيصلية  الوجهة الأمثل  لقضاء اوقات لا تنسى في شهر رمضان المقبل. 

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …