بالصور .. جمال امريكي مميز في سان ديبغو

سفاري نت – متابعات

سان ديييغو تقع هذه المدينة الساحلية جنوب ولاية كالفورنيا الأمريكية وتشترك بالحدود مع عاصمة المكسيك مكسيكو وهي ثامن أكبر مدينة من حيث المساحة في أميركا، وتضم مقاطعة سان دييغو أكثر من 18 مدينة، وتشتهر المدينة بمناخها المعتدل في كافة فصول السنة.

تعد سان دييغو من أكثر المدن جذباً للسياح والمسافرون العرب في أميركا نظراً لتواجد الكثير من الأماكن الترفيهية التي تعج بالفعاليات والنشاطات المتنوعة، إضافةً للمنتجعات التي تطلّ على شواطئ المحيط الهادي، عدا عن تواجد مجموعة من المتاحف وأبرزها متحف نماذج السكك الحديدية ومتحف الإنسان الذي يحوي على أكثر من 72 ألف قطعة أثرية تبرز تاريخ ثقافة ما قبل اكتشاف كولومبوس لأميركا والهنود الحمر وقبائل المايا وغيرها من مختلف حضارات العالم، ومن متاحف المدينة أيضاً.. متحف السيارت ومتحف حاملات الطائرات ومتحف الديناصورات.

يتواجد داخل سان دييغو الكثير من الأماكن الترفيهية التي بإمكان الزائر قضاء وقت فيها مليء بالمتعة والإثارة ومن هذه الأماكن حديقة حيوان سان دييغو التي تبلغ مساحتها أكثر من 1800 فدان وتضم الحديقة فصائل متنوعة من الحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض.

تكثر المنتزهات الرائعة بالمدينة ولعل أبرزها منتزه بريسيديو الذي يطل على الكثير من الخلجان والأودية المشرفة على المحيط الهادي، إضافةً  لمنتزه بيلمونت فيسس سان دييغو المميز بالألعاب المائية.

الزائر للمدينة بإمكانه التلذذ بأنواع كثيرة ومختلفة من الأطعمة نظراً لأن مطاعم سان دييجو في تقدم الأطباق من مختلف مدارس الطبخ العالمية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …