بالصور .. مطاعم تقدم خيارات فريدة لتناول الطعام في دبي

سفاري نت – متابعات

دبي مدينة متّقدة تعكس أوجه الرفاهية النابضة بالحياة و الانفتاح، و في نفس الوقت، تؤمن لك واحةً من الاسترخاء في بيئة تزخر بالتنوع و الغنى و المرافق الترفيهية الراقية.
فكثيراً ما تسمعين في دبي بمطابخ من الدرجة الأولى إلى جانب المطاعم الصاعدة، لذا فهي تستقطب مشاهير العالم لتركيبتها المثيرة و تجددها الدائم.
 
و لأننا نحرص على أن تكوني من السباقات و ملمةً بكل ماهو جديد ، سنعرض لكِ خيارات المطاعم الفاخرة التي افتُتحت أخيراً في دبي:


1-    مطعم أيامنا
يُعدّ مطعم "أيامنا" الواقع في منتجع أتلانتس من أبرز وجهات الضيافة التي افتتحت أخيراً، حيث ستُفتح أمامك المزيد من الخيارات ليصبح المطعم وجهتك الأولى بلا منازع.
 
جاء اسم المطعم "أيامنا" ليعكس المشاعر الدافئة والتجارب الفريدة لتراث وأصالة المائدة اللبنانية، حيث صُمّم المطعم ليتضمّن عناصر الدفء والحداثة، ويجمع بين الأطباق المتنوعة وعروض الترفيه التقليدية للموسيقى الحيّة وخدمات الضيافة في الصالة والشرفة الخارجيّة المتاخمة للحديقة الخارجيّة للمنتجع.

إن مطعم "أيامنا" هو الإضافة المثالية لمجموعة مطاعم أتلانتس التي تؤمّن لك و لضيوفك تجربة واحد من المطاعم الأكثر شهرةً بين المطاعم اللبنانية.

2-    مطعم سراج :

هو أحد المطاعم التي افتُتحت أخيراً في سوق البحر بدبي. سيصبح من الزيارة الأولى عنوانك الجديد لتناول ألذ المأكولات الإماراتية السورية.
إنه إضافة متميزة لقائمة مطاعم دبي الفاخرة، حيث يزخر بالنكهات العربية الأصيلة فضلاً عن موقعه الاستراتيجي المطل على نافورة دبي و ديكوها العربي الأنيق.


3-    مطعم ساتين:

افتتح  النادي والمنتجع الشاطئي Nikki Beach Dubai مطعم "ساتين" هذا الشهر، الذي  يقدم لك مفهوماً راقياً للمطبخ العالمي بنكهة متوسطية لمجتمع دولة الإمارات. ويقع "ساتين" في الطابق الأول من هذا النادي، حيث يوفر أجواءً عصرية تتيح لك و لضيوفك الاستمتاع بالأجواء الخارجية من شرفته الضخمة المطلة على ساحل الخليج العربي وأفق مدينة دبي الساحر.


4-    مطعم ويسلودج:

"ويسلودج صالون" افتُتح أخيراً في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" في منطقة الخليج التجاري، يستقبلك بأبوابه الصفراء المتأرجحة المستوحاة من تصميمه الأصلي في مدينة تورونتو الكندية.
 
ومن خلال موسيقاه وتصميمه الداخلي وقائمة مأكولاته ومشروباته التي تتميز بها أجواء "ويسلودج صالون"، سيلبي المطعم تطلعاتك إذا كنت تبحثين عن محيط مختلف، وستكتشفين من خلال قائمته الرائعة مزايا المطبخ الأميركي من زاوية عصرية وبدون حدود.


5-    مطعم Ramusake:

يُعد مطعم Ramusake تمثيلاً لفن المطبخ الياباني الأصيل لما يقدّمه من نكهات. سيفتتح فندق "هيلتون دبل تري" في "جي بي آر"، ويأتي المطعم بتصميم متميز مستوحىً من فترة العشرينيات في طوكيو، ممزوجاً بلمسات من المستقبل. ويُستخدم في التصميم الداخلي الخشب حيث سينقلك إلى أجواء فريدة و رحلة ساحرة تختلف عن أي وجهة أخرى

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …