بالصور .. فخامة ورفاهية في يخت skeleton yacht

سفاري نت – متابعات

لتصميم هذا اليخت الفاخر وضع Desautel تصميما لإنشاء منزل فاخر على المياه مع سلسلة من المدرجات العائمة التي تشكل المساحات المرنة التي يمكن تحويلها إلى أحد الطوابق، أو منطقة للياقة البدنية أو حتى شرفة.
وقد أعطى المصمم الأمريكي لليخوت الفاخرة التقليدية مفهوما جديدا باستخدام سلسلة من المدرجات المفتوحة بدلا من الطوابق المغلقة في هذا اليخت المذهل الذي أطلق عليه ‘skeleton yacht’
كل شرفة على متن السفينة أنيقة وغير تقليدية، تدعى لا بيتيت تراس، وتتميز بشكل فريد واستخدامات متنوعة تشمل سينما في الهواء الطلق ومنطقة للياقة البدنية أو حلبة الرقص أومنطقة شواء في الهواء الطلق.

لا بيتيت تراس هي من بنات أفكار المصمم المولود في ولاية أوريغون، Lujac Desautel، الذي حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية كاليفورنيا للفنون في سان فرانسيسكو.
ويمكن للضيوف قضاء الكثير من وقتهم على السطح الرئيسي، حيث يمكنهم القفز في البحر من منصة السباحة أو الاسترخاء في حمام سباحة على متن اليخت.

كما يضم اليخت أسرة للتشمس، شواء تيبانياكي في الهواء الطلق، ومطبخ، وغرفة طعام وصالة ومقاعد للسينما في الهواء الطلق.
الشرفة الثانية هي مساحة مرنة ويمكن استخدامها بوصفها غرفة معيشة في الهواء الطلق أو منطقة للياقة البدنية خلال النهار، وقاعة للرقص خلال الليل.


الشرفة الثالثة هي موطن فضاء أكثر مرونة، في حين توفر الشرفة الرابعة المزيد من الاسترخاء مع سطح مشمس ومناطق سبا داخلية وخارجية.


في الطابق السفلي، يوجد جناح رئيسي مع صالة خاصة وساونا ومقصورة لكبار الشخصيات، ومقصورة للضيوف، ويضم الطابق السفلي مكانا للسكن وصالة للطاقم.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …