بميزانية لا تزيد عن 50 دولار يمكنك زيارة 6 دول

سفاري نت – متابعات

ذكرت صحيفة " هافنجتون بوست " الامريكية انه يوجد ست دول يمكن زيارتها بأقل من 50 دولار فقط في اليوم ، و قالت الصحيفة يجب علينا ان نتذكر الماضى عندما كان بامكاننا الذهاب الي اي مكان بدولار واحد ، مشيره الي انه بات من المحزن هذه الايام ان قيمة الدولار انخفض جدا و هو ما جعل السفر حول العالم اكثر تكلفه.
و استطردت الصحيفة قائلة انه لحسن الحظ ان يزال هناك بعض الاماكن التي يمكن التوجه اليها و التجول فيها دون الحاجه الي المزيد من النقود و من هذه الدول :-
1 – جمهورية فيجي / 
التي تقع في جنوب المحيط الهادئ و هي دولة رخيصة على الرغم من مياهها الجميلة مشيرة إلى أن الليلة السياحية في بعض فنادقها تصل إلى 1.000 دولار إلى أنه تحتوي أيضا على أماكن يمكن قضاء ليلة كاملة فيها مقابل 25 دولار فقط.

2 – البرتغال /
و هي تقع في منقطة اليورو و تحتوي على الكثير من الشواطئ الجميلة و المناظر الخلابة مشيرة إلى أنها تقدم خدمات متميزة بأسعار منخفضة مقارنة بجيرانها ، و أضافت الموقع أنه في الوقت الذي يذهب فيه الناس إلى إيطاليا فإن عليهم أن يذهبوا إلى البرتغال ليحصلوا على خدمة جميلة بتكلفة أقل.

3 – بيرو /
يمكن للناس أن يذهبوا إلى تلك الدولة في أمريكا الجنوبية و يتمتعوا بالرمال البيضاء على شواطئها و الوجبات النادرة مقابل 5 دولارات ، مشيرة إلى أنه يمكن حجز غرفة فندقية بها مقابل 25 دولار.

4 – الصين /
إن قضاء يوم في الصين هو أرخص من أي مكان آخر خاصة في ريفها مشيرة إلى أن حجز غرفة يحتاج إلى 20 دولار فقط في اليوم إضافة إلى أن الوجبة لا تتكلف أكثر من 2.5 دولار.

5 – كوريا الجنوبية /
و هي دولة تبدو في ظاهرها أن زيارتها مكلفة جدا لكن بمقارنتها بدول شرق آسيا فإنها أرخص بكثير خاصة في النبيذ.

6 – كامبوديا /
قالت الصحيفة إنه على الرغم من أن الأشخاص لا يدرجونها على قائمة دول جنوب شرق آسيا السياحية إلا أنها أرخص تلك الدول في تكلفة السياحة بها ، مشيرة إلى أنه بإمكان الأشخاص الحصول على غرفة مكيفة الهواء مقابل 20 دولار و وجبة طعام بـ 2 دولار أو وجبة غربية بـ 7 دولارات.

و لفتت الصحيفة إلى أن من ينفق 50 دولار في اليوم في تلك الدولة يمكن القول بأنه يعيش الحياة بكل معانيها.

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …