تدشين رحلات البيرق لرجال الاعمال عبر الخطوط السعودية بين الرياض وجدة

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران السعودية الخاص عن تدشين أولى رحلات البيرق المنتظمة بين كل من الرياض وجدة عبر رحلات مجدولة ومنتظمة في مواعيد محددة من السادسة صباحا حتى التاسعة مساءً.

وتعد رحلات البيرق منتجا جديدًا تقدمه المؤسسة العام للخطوط الجوية العربية السعودية عبر طيران السعودية الخاص  يتمثل في رحلات مجدولة ومنتظمة يتم تشغيلها بخصوصية عبر صالات الطيران الخاص في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، ومطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وقال صالح الجاسر مدير عام الخطوط السعودية أن رحلات البيرق منتج جديد يأتي تلبية لشريحة مهمة من ضيوف الخطوط السعودية، وهي شريحة رجال الأعمال، ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يتم تنفيذه حاليًا في المؤسسة وشركاتها والخطة الإستراتيجية 2020.

وأشار إلى أن رحلات البيرق توفر لرجال الأعمال خدمات نقل جوي بين كل من الرياض وجدة يتميز بالخصوصية والخدمات المميزة، ويتم تشغيله عبر صالات طيران السعودية الخاص.

وأوضح الجاسر أنه يمكن للضيوف الراغبين في السفر بين الرياض وجدة عبر رحلات البيرق الحصول على جميع خدمات الحجز، وإصدار التذاكر وطباعة بطاقة صعود الطائرة عبر موقع الخطوط السعودية أو موقع طيران السعودية الخاص، وعبر تطبيقات الأجهزة الذكية ومن خلال مكاتب المبيعات أو الاتصال بالرقم الموحد 920022222.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …