جبل عمر تستعد لتأسيس 6 فنادق جديدة في مكة

سفاري نت – متابعات

وقعت شركة جبل عمر للتطوير اتفاقية مع شركة رواد المدائن للإنشاء والتعمير المحدودة  لتأثيث ستة فنادق من مشروعها بمكة المكرمة.

وأشارت شركة جبل عمر إلى أنه من المتوقع أن يكون الأثر إيجابياً عليها، وعلى حقوق المساهمين بعد اكتمال تجهيز الفنادق الستة وتشغيلها حسب الخطة المعدة لها، علماً بأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.وأصدرت الشركة بيانا أن القيمة الإجمالية للاتفاقية الموقعة تبلغ 492 مليون ريال، ومدة التنفيذ من 12 إلى 18 شهراً من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وتتكون الفنادق محل الاتفاقية من فندق ويستن المرحلة الثانية، وفندق شيراتون المرحلة الثانية، وفندق دبل تري المرحلة الثالثة، وفندق سوفيتيل المرحلة الرابعة، وفندق ميلينيوم المرحلة الرابعة، وفندق بيست ويسترن المرحلة الرابعة.

كما أعلنت جبل عمر في الأول من يونيو الجاري عن بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة بفئة خمسة نجوم، وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية.

وقد اعتمدت الإدارة في فبراير الماضي مبادئ استراتيجية الشركة الجديدة للعشر سنوات القادمة، وكان منهد بينها اعتماد الشركة لمبدأ التوسع الجغرافي للاستثمار في مشاريع التنمية والتطوير العقاري.

عن admin

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …