عروض مميزة في ياس ووتروورلد خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

تقدم ياس ووتروورلد، أول حديقة ألعاب مائية ذات تصميم إماراتي، مجموعة من العروض المميزة للعائلات والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك، حيث تتيح لهم تجربة الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية كافة في جوء مليء بالمرح.

واحتفالاً بحلول شهر العطاء تقدم ياس ووتروورلد التذكرة السنوية لفترة محدودة مقابل 365 درهم ليستطيع ضيوف الحديقة الاستمتاع بجميع الألعاب والمرافق الترفيهية بشكل غير محدود خلال أيام الاسبوع طوال العام.

وبعد النجاح الذي حققه العام الماضي، يعود عرض المقيمين الخاص بشهر رمضان الفضيل للسنة الثانية على التوالي ليوفّر أروع مغامرة مائية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل 95 درهم فقط للتذكرة البرونزية. يمكن للمقيمين الاستفادة من هذا العرض عند إبرازهم بطاقة الهوية الاماراتية على أن تكون سارية المفعول.

وقالت بيانكا ساموت، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: “نتطلّع من خلال عروضنا المقدمة من عائلة ياس ووتروورلد إلى جميع العائلات المقيمة في الامارات والعالم خلال شهر رمضان وفصل الصيف إلى الترحيب بضيوفنا، ونتمنى للجميع شهراً كريماً. كما نتمنى أن يقضي كل زوارنا يوم جميل حافل بالمغامرة والحماس في حديقة ياس ووتروورلد.”

 

عن admin

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …