بالصور .. اطلالة رائعة من فندق جميرا بيتش هوتيل في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر هذا المنتجع ذو الخمس نجوم بتصميمه المذهل الذي يحاكي شكل الموجة أحد أبرز مباني دبي والأسهل تمييزا. ومن حسن حظ ضيوفنا أن فندق جميرا بيتش يتمتع بنفس الشهرة نظرا لقيمته المدهشة وخياراته الغنية للاستمتاع بالإقامة.

بدأ من ال 598 غرفة و جناح المطلة جميعها علي الخليج العربي إلي منتجع بيت البحار الرائع و الذي يتكون من 19 فيلا شاطيئة مبنية علي الطراز العربي، و أكثر من 16 مطعم و مقهى بالأضافة الي 6 مسابح تتضمن مسبح خاص للأطفال و شاطيء خاص. 

ليس هذا كل شيء، فهنالك ملاعب التنس و 3 صالات اسكواش و يمكنك الدخول المجاني غير المحدود الي الحديقة المائية الأروع وايلد وادي عبر مدخل خاص، و منتجع تاليس سبا بكل ما يتضمنة من ساونا و غرف بخار و جاكوزي، و نادي تاليس فيتنس، و نادي سندباد للأطفال.

وقد تم تجهيز جميع غرف الفندق وأجنحته الـ 617 بأفخم أنواع الأثاث ويتخللها جميعا مشاهد خلابة للخليج العربي. ريثما تنتهي من الاستمتاع بالمشهد، يمكنك اختيار ما تريد من المجموعة الأوسع من مرافق الترفيه في المنطقة، وتشمل مركز لغوص السكوبا، خمسة مسابح، نادي سندباد للأطفال، نادي ذا هاب لليافعين واستخدام غير محدود لحديقة الألعاب المائية وايلد وادي.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …