تخفيضات وعروض مميزة من طيران الامارات لزوار دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في دبي من خلال بطاقة ماي إيماريتس باس My Emirates Pass عن تمكن مسافري الناقلة من زيارة دبي خلال الصيف بأسعار مخفّضة، وعروض حصرية لتجارب ترفيهية.

وأضافت أن المزايا التي يتيحها استخدام هذه البطاقة في دبي، تتضمن تخفيضات وعروضاً في أكثر من 65 من المطاعم المتميزة، سواء المستقلة، أو الموجودة ضمن الفنادق.وكشفت الشركة في بيان لها أنه بموجب هذه المبادرة سيحظى المسافرون على رحلات الناقلة إلى أو عبر دبي خلال الفترة بين الأول من يونيو و31 أغسطس 2016 بمجموعة متنوّعة من الخصومات والعروض في عدد من أبرز الوجهات والمعالم في دبي، وذلك بمجرد إبراز بطاقات صعودهم على طائرات الناقلة وبطاقة تعرفة شخصية.

كما توفر البطاقة فرصة الاستمتاع بـ 10 تجارب ترفيهية تشمل رحلات سفاري، فضلاً عن باقات لممارسة لعبة الغولف، وجولات بطائرة مروحية، إلى جانب مجموعة من المنتجعات التي يمكن دخولها بأسعار أقل عند استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass.

وتعد بطاقة ماي إيماريتس باس واحدة من سلسلة المبادرات المشتركة التي تنفذها طيران الإمارات بالتعاون مع الدائرة الاقتصادية في دبي لمساعدة زوار دبي على اكتشاف أهم معالمها والتمتع بأروع التجارب التي تضمها.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …