قائمة طعام مميزة على طائرات كاثي باسيفيك

سفاري نت – متابعات

كشفت كاثي باسيفيك للطيران عن عقد تعاونٍ عالمي مشترك مع فنادق ومنتجعات حياة لتقديم قوائم طعام مبتكرة خصيصاً على أيدي أشهر الطهاة في فنادق جراند حياة للمسافرين عبر رحلات الناقلة.

 

 ويبدأ مطعم وان هاربوير رواد المطعم الصيني الموجود في فندق جراند حياة هونج كونج والحائز على العديد من الجوائز تنفيذ هذا الاتفاق بتقديم مأكولات للمسافرين عبر كافة الدرجات على متن رحلات كاثي باسيفيك الطويلة والمتوجهة من هونج كونج إلى مختلف أنحاء العالم، وذلك من الآن وحتي أغسطس 2016.

ويشتهر المطعم الذي يعد من المعلم البارز لتناول الطعام في هونج كونج بتقديم الأطباق المحضرة في المنزل على طريقة سكان كانتون وعلى يد الشيف تيم الذى يعمل في فندق جراند حياة هونج كونج منذ افتتاحه في عام 1989.

كما تقدم خمسةٍ من فنادق بارك حياة حول العالم للمسافرين إلى جانب فندق جراند حياة هونج كونج قوائم الطعام لأشهر الطهاة للمسافرين عبر رحلات باسيفيك للطيران لتجسيد التجربة الأكثر شمولية لمفهوم تناول الطعام أثناء رحلات الطيران.

قال آرون كلاكستون رئيس خدمات الضيافة في كاثي باسيفيك أن الناقلة تلتزم بتقديم منتجاتٍ وخدمات عالية الجودة للمسافرين إلى جانب منحهم تجربةً لا تنسَ من تناول الطعام على متن الطائرة.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …